مشروع الشيخ السكني ٤

مشروع الشيخ السكني ٤
مشروع الشيخ السكني ٤


مشروع جديد للحاج علي الشيخ علي في يأتي ضمن سياق المشاريع التي يبنيها في بلدته الخيام.

مشروع الشيخ السكني "١" و "٢" اصبحا مسكونين والسكان يشكرون الحاج على مساعدتهم بالحصول على منزل خاص لهم في القرية بمواصفات بناء جيدة.

أما مشروع الشيخ السكني "٣" فقد أصبح في مرحلة بناء متقدمة والإنتهاء من البناء سيكون ضمن أشهر قليلة، وقد بيع المشروع السكني "٣" منذ مراحله الأولى (قبل من الإنتهاء من أعمال الباطون في ال سقف الثاني).

مشروع الشيخ السكني "٤" في منطقة الجلاحية إلى الشرق من ثانوية الخيام الرسمية يتميز بقربه من القرية ٢٠٠ م عن محطة توتال، وكونه في مكان لا يكثر فيه الإزدحام العمراني في أنٍ واحد.

يتألف المشروع من شقق ٤ غرف ( صالون، سفرة، مطبخ، نوم ٢ , حمام ٢ وشرفة ٢) و-٥ غرف ( صالون، سفرة، مطبخ، نوم ٣ ٬ حمام ٣ ٬ وشرفة ٢). يتألف المشروع من بلوك "أ" و "ب"، وقد أخذ بعين الإعتبار هندسياً وعملياً على الأرض على أن يكون كل مبنى منفصل عن الأخر بحيث لا يكون هنالك أي شرفات أو نوافذ متقابلة بين المبنيين. لقد تم طرح المشروع بأنظمة سداد مختلفة ( نقداً أو بالمقايضة )، ويتم بالتعاون مع الإسكان الحصول على قرض ميسر طول الأمد ذات فائدة متدنية.

أصبح الحاج علي ذو خبرة قديمة في البناء، إطلق في بيروت منذ التسعينات وينى أربعة مشاريع سكنية في قريته حتى الأن. مشروع الشيخ السكني ٣ مفتوح للزوار لمشاهدة الأعمال الجارية وللتأكد من جودة المواد ودقة التصميم.

تتميز مشاريع الشيخ السكنية بخبرتها في البناء والتقسم المريح للشقق والأخذ بعين الإعتبار كل التفاصيل المجارية للبناء هندسياً، مع الإستعانة بالخبرة الطويلة لتقديم أعمال ذات جودة عالية.

سيكون هنالك تفاصيل جديدة عن المشروع في وقتٍ قريب.

للإستعلام عن المشروع :

أبو حسين الشيخ علي: 03/745295

محمد الشيخ علي: 03/099037

ألبوم صور مشروع الشيخ السكني

موضوع حول مشروع المطل السكني

موضوع حول مشروع السيّد علي السكني

موضوع حول مشروع الجنى السكني


مشروع الشيخ السكني ٤
مشروع الشيخ السكني ٤


تعليقات: