البحصاصة على موعد مع عاصي الحلّاني بعد تألق أيمن زبيب وحسام جنيد

استمتع الجمهور بصوت أيمن زبيب وحسام جنيد في حفلة قال عنها عماد قانصو أنها كانت من أجمل الحفلات بجمهور مميز ورائع
استمتع الجمهور بصوت أيمن زبيب وحسام جنيد في حفلة قال عنها عماد قانصو أنها كانت من أجمل الحفلات بجمهور مميز ورائع


بعد الحفل الفني والرائع الذي نظّمه يوم أمس المنتج ومتعهد الحفلات الصديق عماد قانصو (إبن بلدتنا الخيام) من إنتاج شركة حفلات برودكشن، في مطعم نبع البحصاصة - الحاصباني، والذي أحياه الفنانان المتألقان أيمن زبيب وحسام جنيد.. بعد هذا الحفل يستعدّ عماد قانصو لتنظيم حفل فني جديد في منطقتنا، يحييه فارس الاغنية العربية الفنان عاصي الحلاني، وذلك يوم الجمعة في الرابع من شهر آب القادم، كذلك في مطعم نبع البحصاصة - الحاصباني، وأيضاً من تنظيم شركة حفلات برودكشن.


مع الأسف، أنا شخصياً لم تتح لي فرصة حضور حفل أمس، لارتباطي بمواعيد والتزامات في العاصمة، لكن لا بد أن يكون جمهور الحضور قد استمتع بصوت الفنانين أيمن زبيب وحسام جنيد في حفلة قال لي عنها عماد أنها كانت رائعة ومن أجمل الحفلات تنظيماً وأجواءً بجمهور مميز ورائع.


ومن المؤكد أن جمهور الذوّاقة، سواء الذين أتيح لهم أو تعذر عليهم حضور حفل أمس، لن يفوّتوا حفل عاصي يوم الجمعة 4 آب في مطعم نبع البحصاصة الذي يحرص على تقديم تشكيلته الخاصة من المازات والمأكولات الفاخرة إلى جانب الخدمة الممتازة التي يتوخى تقديمها على الدوام لروّاده..

جمهور الذوّاقة لن يفوّت حفل عاصي في 4 آب في مطعم نبع البحصاصة الذي يحرص دائماً على تقديم الخدمة الممتازة  لروّاده
جمهور الذوّاقة لن يفوّت حفل عاصي في 4 آب في مطعم نبع البحصاصة الذي يحرص دائماً على تقديم الخدمة الممتازة لروّاده












تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.