مرشحو وسائل التواصل الاجتماعي (مع أسماء المرشحين لغاية تاريخه)

الكانب أحمد مالك عبدالله : فلكلور انتخابي نشهده هذه الأيام، كثرة أدعياء الترشح عبر وسائل التواصل الاجتماعي
الكانب أحمد مالك عبدالله : فلكلور انتخابي نشهده هذه الأيام، كثرة أدعياء الترشح عبر وسائل التواصل الاجتماعي


من الملفت للنظر في خضم الفلكلور الانتخابي الذي نشهده هذه الأيام، كثرة أدعياء الترشح لعضوية المجلس البلدي عبر وسائل التواصل الاجتماعي من فايس بوك، توتير وانستغرام، دون وجود دليل فعلي على الترشح القانوني، حيث تطالعنا صفحات تلك الوسائط في صباح كل يوم بخبر اعلان ترشح فلان، أو الدعوة لمباركة ترشيح علان، ويبدأون في حساب علامات الاستحسان من جمهور تلك الوسائط، وكأنها أوراق دعم تسقط في صناديق الاقتراع!

ولهؤلاء المرشحين الفيسبوكيين، مآرب جمة من هكذا شوشرة اجتماعية وفرقعة إعلامية، من أهمها لفت نظر أصحاب الشأن الانتخابي ومحاولة رعناء منهم للتشويش على ما يعتقدون من أسماء مطروحة في القوائم المعلبة، هذا بالإضافة الى وجود فئة مستخفة بالشأن الانتخابي، ترمي الى بناء شهرة كرتونية مزيفة ترضي نفوس عليلة، فات عليها الزمان وطواها النسيان.

هذا وتجدون مرفقا طيه، أخر دفعة من أسماء المرشحين لعضوية المجالس البلدية والمخاتير صادرة عن سرايا مرجعيون الحكومية حتى تاريخه.

* أحمد مالك عبدالله

للتواصل مع الحاج أحمد مالك عبدالله: 76/619988

-------- --------- ----------

صفحات موقع "خيام دوت كوم" مفتوحة للجميع، منبراً حراً لنشر أدبياتهم وآرائهم واعلاناتهم وكتاباتهم وصورهم، ضمن حدود اللياقة والأصول، خدمة لأبناء منطقتنا العزيزة.

والموقع على استعداد لتقبّل ونشر بيانات وآراء وبرامج عمل والسير الذاتية لكافة المرشحين للإنتخابات البلدية والإختيارية ويبقى على مسافة واحدة من الجميع.








تعليقات: