تشييع رقيب من الكتيبة الهندية قضى في لبنان


في احتفال رسمي، أدى عناصر من اليونيفيل والجيش اللبناني التحية العسكرية للراحل الرقيب راميش سينغ من الكتيبة الهندية العشرين الذي انتقل الى رحمته تعالى نهارالأربعاء الواقع في 10 تموز 2019.

لقد كان الرقيب راميش سينغ متفان في عمله ويقوم بواجبه العسكري على أكمل وجه،

من مواليد 22 أيار 1976 من مقاطعة اوتاراخاند في الهند.

تطوع في الجيش الهندي قي 24 تشرين الأول عام 1998 وخدم لاكتر من عشرين عاما بفخر وتفان حتى وافته المنية الأسبوع الفائت.

التحق بجنود حفظ السلام التابعة للكتيبة الهندية في القطاع الشرقي في 4 أيار 2019 ورحل تاركا عائلة مفجوعة مؤلفة من اهله وأخيه وزوجته وابن وبنت.

أقيم حفل التكريم للرفات في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت في 16 تموز 2019 بحضور رئيس البعثة والقائد العام في اليونيفيل اللواء ستيفانو دل كول الذي أعرب عن خالص امتنانه للحكومة الهندية وللجيش الهندي وللرقيب راميش على خدماتهم المتفانية والثابتة من اجل السلام في جنوب لبنان. وقال ان اليونيفيل ولبنان سيكونان مدينين دائما لمثل هذه التضحيات من قبل جنود حفظ السلام من اجل المحافظة على السلام والامن في جنوب لبنان.

وخلال المراسم تم تقليد الرقيب راميش ميدالية الأمم المتحدة ووسام التقدير العسكري من الدرجة البرونزية من الجيش اللبناني. حضر المراسم كل من سفير الهند الى لبنان الدكتور سهيل أجاز خان، ومن الجيش اللبناني العقيد بيار أبو حيدر وقائد القطاع الشرقي في اليونيفيل العميد رافييل كولومير مارتينيز دل بيرال والعقيد سوريش راوو من الكتيبة الهندية وقد أدى الجميع التحية العسكرية لرفات الرقيب راميش سائلين الله ان يتغمد الفقيد برحمته وان يلهم اهله وذويه والصبر والسلوان.










تعليقات: