الليسه دي زار توضح موضوع الطفل جواد مسلم

 مدرسة الليسه دي زار
مدرسة الليسه دي زار


بعد أن انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر يتضمن صورة إفادة للطالب جواد عماد مسلم (4 سنوات) ورد فيها كلمة راسب وما تلا ذلك من آراء وتعليقات، صدر عن إدارة مدرسة الليسه دي زار توضيح كشفت فيه المعطيات الفنية والبيداغوجية التي أدّت إلى إصدار الإفادة على الشكل الذي صدرت فيه.

وجاء في التوضيح:

«

يهم ادارة الليسه دي زار ان توضح للاهل الكرام ما يلي:

ان النظام المعتمد حسب القوانين المرعية الاجراء تلزم المؤسسة التربوية بخيارات: ناجح او راسب او لا يوجد نتيجة وعليه فإن ورود كلمة راسب على وثيقة النتيجة المعطاة للطالب جواد عماد مسلم جاءت نتيجه لا تعني حرفية الكلمة التي لا تنطبق في أي حال من الأحوال على صفوف الروضات او تلاميذ الحلقات التحضيرية بغض النظر عن المستوى ..

وبياناً للواقع نفيد بأن الطفل المذكور هو طفل يتمتع بالسلوك الجيد على مستوى التصرف الفردي لكنه بحاجة للمتابعة المختصة بخصوص الوسائل التعليمية المعتمدة لهذه المرحلة و هو الأمر الغير متوفر في المدرسة مما يتوجب إلحاقه بمراكز تختص بتنمية القدرات التعليمية الخاصة ..

لبيان حقيقة الحالة التعليمية للطفل . اقتضى إصدار البيان اعلاه مع حفظنا لكامل حقنا بالمتابعة القانونية اللازمة لكل من أساء للصرح التعليمي والأكاديمي في مدرسة الليسيه دى زار ..

»

يهمّ إدارة موقع خيام دوت كوم أن توضح أن مدرسة الليسه دي زار، التي يديرها المربي الأستاذ يوسف عطوي، هو ركن من كبار أركان العلم والثقافة والتربية في لبنان وهو من بين الكبار الذين أهدوا سنين عمرهم خدمة لتنشئة صحيحة للأجيال، وكان دوماً محطّ فخر واعتزاز أبناء بلدته الخيام، أطال الله بعمره.

الأستاذ يوسف عطوي.. من الكبار الذين أهدوا سنين عمرهم خدمة لتنشئة صحيحة للأجيال وكان دوماً محطّ فخر واعتزاز وتكريم بلدته الخيام
الأستاذ يوسف عطوي.. من الكبار الذين أهدوا سنين عمرهم خدمة لتنشئة صحيحة للأجيال وكان دوماً محطّ فخر واعتزاز وتكريم بلدته الخيام


تعليقات: