الLBC تُبعد ديما صادق عن تقديم حفلة انتخاب ملكة جمال لبنان 2012

مذيعة الأخبار الإعلاميّة  ديما صادق
مذيعة الأخبار الإعلاميّة ديما صادق


«ملكة جمال لبنان 2012»: اللبنانية للإرسال تُبعد ديما صادق عن تقديم الحفلة

غداً، تستضيف «أل. بي. سي.» حفلة انتخاب ملكة جمال لبنان، المناسبة التي تنظّمها القناة من التسعينيات. ويعوّل كثيرون على بريق مختلف للحفلة هذا العام، بعدما كانت المباراة قد فقدت بريقها الخاص في السنوات الأخيرة وسط تجاذب مصالح القائمين عليها، من رئيس لجنة انتخابات ملكة جمال لبنان أنطوان مقصود إلى «أل. بي. سي.»، مروراً بوزيري السياحة الحالي فادي عبود والسابق إيلي ماروني اللذين يعملان على شدّ حبال المباراة كل إلى طرفه. هذا العام، سحب الوزير فادي عبود كلّ التراخيص من مقصود، وأوكل الى المديرة العامة للوزارة منى فارس الإشراف على الملف كاملاً.

وكان متوقعاً أن تقدّم سهرة الانتخابات مذيعة الأخبار ديما صادق، وكانت اتفقت على التدريبات الواجبة لهذا الغرض مع إدارة المحطّة. وهذه ليست المرة الأولى التي تختار الشاشة مذيعا أو مذيعة أخبار لليلة الجمال المنتظرة، من مارسيل غانم، ودوللي غانم، وصولاً إلى مي شدياق. لكنّ خلافاً وقع قبل أيام بين صادق ورولا سعد المشرفة على السهرة، أخرج مذيعة الأخبار من الحدث. فاستعانت رولا سعد على الفور بدينا عازار لتقديم وتتويج ملكة جمال لبنان لعام 2012. لكنّ الخيار النهائي عاد ورسا على الإعلاميّة رولا بهنام، الآتية من تجارب في التقديم على شاشة «المستقبل»، إضافةً إلى تقديمها قبل سنوات لبرنامج «قسمة ونصيب Perfect Bride». وستكون سابقة أن تقدّم سيّدة حامل السهرة الجماليّة للمرّة الأولى، وقد حاك البرنامج فستان سهرة خاصاً لترتديه بهنام ليل غد.

واستعانت الـ«أل. بي. سي.» هذا العام بملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق لإقناع الفتيات بالتقدّم وحمل التاج. وهي تترأس هذا العام لجنة تحكيم المباراة الجمالية، التي تنظّمها «المؤسسة اللبنانيّة للإرسال»، وتشرف عليها وزارة السياحة.

غداً، ستسلّم الملكة يارا مخايل الخوري التاج لخليفتها، في حفلةً يحييها وائل كفوري. وكانت الملكة الشابّة قد سبّبت الكثير من الجدل، بعدما أنشأ بعض الناشطين على «فايسبوك» صفحات تهاجمها، وتندِّد بانتخابها ملكة على عرش الجمال اللبناني، وخصوصاً بعد تصريحاتها عن «الفوضى» في لبنان، وتفضيلها العيش في الكونغو.

«ملكة جمال لبنان 2012»؛ 20:30 مساء غد على شاشة lbc

الإعلاميّة رولا بهنام
الإعلاميّة رولا بهنام


تعليقات: