العجوز للسياحة والسفر.. الأول في لبنان منذ 10 سنوات

بعد أن حققت وكالة "العجوز للسياحة والسفر" رقماً لافتاً في لبنان بين مكاتب السفريات وكانت الأولى عبر تحقيق أكبر عدد من الحجوزات منذ 10 سنوات، قامت شركة سيبر ترافيل نتورك العالمية (المزود الرائد لنظام التوزيع العالمي الرائد في العالم (جي دي إس)) بتكريم مكتب العجوز في فندق الفينيسيا في بيروت بحضور عدد من المدراء الاقليميين للشركة وجمهور من الشحصيات ورجال الأعمال.

تسلم جائزة التكريم السيّد حسن العجوز، المدير العام لـ "العجوز للسياحة والسفر".

الصديق أبو زياد حسن العجوز، الذي إنطلق في حياته المهنية من الصفر من بلدته الجنوبية الخيام، إستطاع بفضل كدّه وسهره وفطنته وحرصه على زبائنه وعلى توفير أفضل السبل لراحتهم وبفضل روحه المرحة وشبكة علاقاته الواسعة مع الآخرين، ورغم الظروف الأمنية الصعبة وعمليات التعطيل الإقتصادي والأزمات السياحية التي كان يمرّ بها البلد على مدى السنوات الأخيرة الطوال، إستطاع السيّد أن يرتقي بمؤسسته إلى الصفّ الأول من بين أصحاب مكاتب السفر والسياحة، وذلك أيضاً بفضل فريق عمله، المكوّن من مهارات شبابية ذوي الخبرة والكفاءة في عالم السياحة والسفر وتقنياتها الحديثة... الفريق مقسّم إلى قسمين، قسم تذاكر السفر وقسم الرحلات السياحية... على رأسهم أبنائه زياد ومنصور ومحمود الذين يشاركون والدهم الإدارة.

أهنئ صديقي أبو زياد على هذا التكريم الذي نفخر به.. وأهنئ كافة العاملين معه مع التمني لهذه المؤسسة الرائدة بالتألق الدائم.

للتواصل مع "العجوز للسياحة والسفر": 01/551566 & 03/635393

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.