بالصور والفيديو: إقامة ذكرى أربعين المرحوم أبوعماد كمال عبدالله


شارك قائد لواء الدعم في الجيش اللبناني العميد الركن حسن عبدالله، اليوم الأحد (٢٠١٩/٠٦/٠٩م) ذكرى مرور أربعين يوماً على وفاة خاله المرحوم "محمد كمال عبد الحسين اسماعيل عبدالله" (ابو عماد) (١٩٢٦ - ٢٠١٩م) في منزل الفقيد بمحلة الشوار غرب مدينة الخيام.

بدأ الحفل الكريم بقصيدة رثاء وجدانية، نظمها وألقاها نجل الفقيد د. عماد عبدالله، مصورا اللقاء الحتمي في دار الآخرة ، دار البقاء والخلود، مُظهراً حالة الاشتياق اللامحدودة بين المرحوم والده وشقيقه الأصغر فقيد الشباب الطالب الجامعي المرحوم حسن، الذي قضى في حادث سير أليم قبل ٣٥ سنة.

ثم تلى صاحب الفضيلة الشيخ محمد عبدالله، بصوته الرخيم مجلس عزاء حسيني، متضمناً شرحاً لبعض المفاهيم الأصولية بين القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة، وطريقة استنباط الأحكام الشرعية من كليهما.

وفي ختام الحفل تقبل العزاء شقيق المرحوم د. علي حسن وأنجال الفقيد د. عماد والمهندس الحاج حسين، وأصهرة الفقيد كل من القاضي فيصل حيدر، والعقيد الركن جميل كوسا والمحامي وائل حلاوي، وذلك من جموع الحضور الكرام الذين غصت بهم جُنبات الدار الفسيحة، يتقدمهم الأقارب والأهل من أبناء العائلة الأعزاء وبلدته الوفية الخيام وكذلك كان هناك ثلة من الأنسباء والمعارف والأحباب من مختلف البقاع اللبنانية.









































تعليقات: