أين بهجة الحياة بعد رحيل الأحبّة؟

المرحومة ام نبيل والمرحوم السيد محمد علي هاشم ابو نبيل.. وأبناؤهم المرحومون نبيل  حسين ومحسن هاشم
المرحومة ام نبيل والمرحوم السيد محمد علي هاشم ابو نبيل.. وأبناؤهم المرحومون نبيل حسين ومحسن هاشم


"الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنّا لله وإنّا إليه راجعون"

بالأصالة عن نفسي ونيابة عن آل هاشم وآل عواضة وآل فياض أتقدم بجزيل الشكر والإمتنان لكل من واسانا وتقدم بالتعزية لوفاة شقيقي و حبيبي و نور عيني المغفور له بإذن الله تعالى السيّد حسين محمد علي هاشم سائلة الله عزّ وجلّ أن يسكنه فسيح جناته مع جده المصطفى وأن لا يريكم مكروها بعزيز.

نعم لقد فجعنا برحيله المفاجئ والمبكر وكنا لم نستفق بعد من صدمة رحيل الوالدة رحمها الله، لكن قدّر الله وما شاء فعل ولا نملك إلا ان نرضخ لمشيئته تعالى، لكن فراقه صعب و صعب جدا علينا و على كل من عرفه فقد كان الأب الحنون و العطوف للعائلة وكان يتفقد الجميع و كان السند القوي للكل، كان الحصن المنيع الذي التجئ اليه عند كل ملمّة تصيبني، كنت انام قريرة العين لمجرد معرفتي أن أخي حسين موجود في حال إحتجت لأي شي، كان الصديق الصدوق لجميع أصدقائه.

لم تعد للحياة أي بهجة بعد فقد والدي ووالدتي و إخوتي نبيل و محسن وحسين، سائلة الله في عالي سماه أن يحفظ لي إخوتي نزيه ومنى و أسامة ونبيلة لأن القلب لم يعد يحمل المزيد من رحلات الفراق والوداع.

أما عن إبنتك الزينة فأقول لك نم قرير العين فهي في قلوبنا جميعا وهي أمانة في اعناقنا إلى أن نلتقي.

في أمان الله يا قلبا أطهر من الطهر و يا بسمة أخذت معها بسماتي، عزائي أنك الآن في دنيا أنقى وأطهر حيث يليق بك أن تكون، وأنك الآن مع أبي وأمي و إخوتي نبيل و محسن.

* إيمان السيّد محمد علي هاشم

مواضيع ذات صلة:

الخيام تفجع بالرحيل المفاجئ لإبنها السيّد حسين محمد علي هاشم

أين بهجة الحياة بعد رحيل الأحبّة؟

المصاب واحد‎

سجل التعازي بفقيد الشباب الغالي المرحوم حسين محمد علي هاشم

تعليقات: