لنحمي الخيام بتربية اولادنا على حبها وتجميلها

صور الفقيد في كل الشوارع
صور الفقيد في كل الشوارع


اهلي واحبائي اهل بلدتي الخيام

اتقدم منكم بالتعزية واسأل الله ان يسكن المرحوم الشاب حسن كامل حيدر فسيح جناته.

كما أسأل الله ان يمنح الخياميين أهل هذه البلدة الصامدة، التي قدمت الشهداء اللذين نعتز بهم على مر العقود، القدرة على مواجهة الغارات الجديدة التي تشن عليها في دماء شبابها واخلاقهم وسلوكياتهم.

يا اهلي واحبائي،

الضياع ينتظر شباب الخيام وعلينا جميعا مسؤلية مواجهة هذا المرض المتفشي في بلدتنا الحبيبة والدفاع عنها وعن مستقبل شبابها اللذين هم مستقبلها... فلا تهملوا هذا الواجب الذي يطال كل عائلة وبيت في الخيام ولنتعاون من كل بيوت الخيام للتصدي لهذا الفيروس الذي يتغلغل في شباب بلدتنا وعقولهم وسلوكهم واخلاقهم ولنبداء كل منا من بيته.. الى جاره.. الى حارته.. لتعمّ في كل الخيام الحالة الرافضة لقهر الخيام ونسف تاريخها النضالي الجهادي العظيم وليصبح شباب الخيام رموز الأخلاق والتربية بدل الحبوب والمخدرات المنتشرة في زواريبها... وتشفيط الدراجات والسيارات التي يقودها اطفال قاصرين تحمل الموت في شوارع كزدورتها العصرونية الجميلة، التي تأتي بمغتربي الخيام من كل اقطار العالم حبا بها، وها هو الأهمال الأسري والأخلاقي يحولها شوارع للموت يدفع حياته فيها اولهم المرحوم حسن حيدر بعدما كسرت واعاقت الكثيرين وبعد هذه المصيبة بهذا الشاب الذي لم يكن منهم بل هو ممن حملوا قمة الأخلاق والتربية وحسن السلوك وكان من نصيبه ان يدفع ثمن سوء ادراكنا نحن.

إن الخيام في خطر ليدفع حياته ثمنا وتكون الفاجعة لأهله وللخيام كلها.

يا اهلي واحبتي ان الخطر المحدق بجيل الخيام اليوم لا يقل خطرا عما فعلته طائرات العدو الأسرائيلي ومدفعيته خلال كل الحروب التي مرت بها الخيام وآخرها حرب تموز وهذا يوجب علينا ان نحمي خيامنا مع اسفنا ومصابنا بفقدان هذا المستقبل الذي كان يحمله حسن حيدر ورحل معه ليترك الخيام المشتاقة اليه بحبها ومصابها كلها كما هو مصاب ابو شادي كامل حيدر.

احموا الخيام بتربية اولادكم على حبها وتجميلها حماكم الله يا اهل الخيام

رحم الله حسن حيدر جعل مثواه الجنة والهم ابا شادي وام شادي وعموم اهله الصبر والسلوان

تعليقات: