أحمد حسان..  تليق بك هذه الرئاسة

الأستاذ أحمد حسان
الأستاذ أحمد حسان


هو نقابي حكيم، مسؤول مؤتمن وأهل ثقة وصدق. هو المدرك لألف باء العمل النقابي، الحامل لميزان عدل حقوق العمال، والهادف الى رفع مستوى الوعي العمالي النقابي.

هذه الصفات بطاقة شرف وشهادة كفاءة، شرّعت أمامه أبواب رئاسة يدرك جيداً مسؤوليتها الكبيرة، بعدما تولاها مناضلون نقابيون كبار قبله.

هو ابن الخيام الرصين الرزين المثقف، الذي يشهد له الجميع. هو الأستاذ أحمد حسان، الصديق المحب الراقي، الذي نبارك له مهام رئاسة المركز اللبناني للتدريب النقابي.. والذي فور إعلان توليه هذا المنصب، بدأت إشارات الرئاسة الإيجابية من التعليقات التي انهمرت إطراءً يليق بالرئيس الجديد، وتهنئة على موقع يستحقه.

هو المجتهد الجاد الذي نال من الرئاسة نصيباً، لأنه أهل لكل الرئاسات. هو النقابي الذي يُكسب الموقع قيمة مضافة، رصيده خبرة نقابية ومهنية عالية تبشّر بالكثير من الإيجابية.

أستاذ أحمد، تليق بك هذه الرئاسة، في عهدتك نطمئن أن المركز سيكون بأمان ويسير الى الأمام. وكل المنى أن يصل العمل النقابي بقيادتك الى بر الأمان. كل الأمل أن يعود وهج العمل النقابي فاعلاً مؤثراً حيث يجب، وأن تشرع كل الأبواب أمام التحركات النقابية العمالية المحقة لبناء المجتمع العادل.

حضرة الرئيس، لك تحية خاصة من كل الشباب، ومطالبة بإعطاء الأولوية للتدريب النقابي في صفوفهم، ومن كل النساء، ومطالبة برفع نسبة مشاركتهن في العمل النقابي.

كل التحايا من الخيام التي تشهد لك، وتؤمن بنجاحك. من الخيام الفخورة بأبنائها الطامحين والمستحقين أرفع المراكز وكل التقدير وأفضل النجاحات.

أستاذ أحمد حسان، رئيس المركز اللبناني للتدريب النقابي.. ألف مبروك.. كم تليق بك هذه الرئاسة.

تعليقات: