عرس رياضيّ خيامي آخر.. تمهيداً لإطلاق الأكاديمية الرياضيّة


نزولاً تحت رغبة الكثير من الأهل الكرام الذين شاركونا الأسبوع الماضي في الأمسية الرياضيّة لمناسبة التحضير لإطلاق الأكاديميّة الرياضيّة لأبناء الخيام، ونظراً للنجاح الكبير الذي حققته هذه الأمسية بمشاركة الأهالي، تقرر تنظيم أمسية رياضيّة مجانيّة أخرى، وذلك نهار الجمعة الموافق 15/12/2017 الساعة الخامسة والنصف مساءً على ملاعب مدرسة الكوثر على طريق المطار.

الدعوة مفتوحة لأبناء الخيام وأنسبائهم، ولجميع الأعمار من عمر خمس سنوات وما فوق، وفي ألعاب الفوتبول والميني فوتبول وكرة السلة وكرة الطاولة.

ونذكر الأهل الراغبين بمرافقة أبنائهم أننا نرحب بهم على المدرجات وفي كافيتريا الملاعب، علماً أن مواقف السيارات مؤمن، وكذلك الضيافة المجانيّة لهم ولأبنائهم.

الغاية الوحيدة من إقامة هذه الانشطة هو جمع شمل الخياميين المقيمين في بيروت وضواحيها، وتعزيز روح الألفة والتعارف بين الأبناء، وفي توفير الأجواء الرياضيّة النظيفة والآمنة لهم.

ما ينقصنا هو حضوركم بيننا، ونجاح التجربة هو الحافز الذي سيدفع بنا جميعاً إلى الأمام، ولخدمة المصلحة العامة للخيام وأهلها.

نحن بانتظاركم جميعاً على ملاعب مدرسة الكوثر، لكي نجتمع معاً ونؤمن لأنفسنا يوماً عائلياً زاخراً بالنشاط والفرح.

موعدنا نهار الجمعة بتاريخ 15/12/2017 من الساعة الخامسة والنصف ولغاية الساعة السابعة مساءً، على ملاعب مدرسة الكوثر – طريق المطار.

المزيد:

عن العرس الرياضيّ السابق في إطلاق أكاديمية الخيام الرياضيّة




تعليقات: