الرئيس محمود عباس يشيد بالدكتور وليد ابودهن

بعد ان تخطت شهرته لبنان الى جميع انحاء العالم العربي وتحقيقه انجازات عديدة و التي حققها في شفاء الكثير من مرضى العمود الفقري ، تلقى الدكتور وليد ابودهن هدية قيمة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس،

فقد زار السفير حسين حسين ممثلاً الرئيس الفلسطيني عيادة ابو دهن في بيروت وسلمه هدية وهي عبارة عن إناء مزخرف اثري من منطقة الجليل الفلسطينية.

بدوره شكر ابودهن الرئيس ابو مازن على هذه اللفتة الكريمة قائلاً :” اتقدم منكم بجزيل الشكر والامتنان على هديتكم الثمينة والغالية على قلبي… كما اشكر ثقتك في علاجي وارسال عدد من الشخصيات المرموقة من فلسطين الى بيروت للعلاج”.

نذكر ان الدكتور وليد كان قد تلقى اكثر من تكريم هذه السنة، ومنها في الامارات العربية المتحدة من سمو الشيخ احمد بن سعيد آل مكتوم ، وتكريماً آخراً في كازينو لبنان بعد فوزه بلقب افضل طبيب لعلاج العمود الفقري.

يعتمد علاج ابو دهن على جلسات تتم عبر الضغط بالاصابع على فقرات العمود الفقري، وتمكن من شفاء العديد من حالات الديسك والشلل والصداع النصفي وجميع الام الظهر والرقبة والعمود الفقري دون استعمال أي نوع من الادوية .

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.