مؤسسة المير مجيد ارسلان كرمت الناجحين في شويا

نظمت مؤسسة الأمير مجيد أرسلان - فرع شويا، برعاية رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال أرسلان ممثلا بنجله الأمير مجيد، احتفالا تكريميا للناجحين في الشهادة الجامعية والشهادة الرسمية، في حضور قاضي المذهب الدرزي الشيخ نزيه أبو ابراهيم، وحشد من مشايخ البلدة، وأعضاء المجلس السياسي في الحزب الديمقراطي لواء جابر، رمزي حلاوي، وسام شروف، ليليان حمزة، وليد العياش، مدير الإعلام في الحزب جاد حيدر، الامين العام لمنتدى الشباب الديمقراطي مسعود الصايغ، اضافة إلى رؤساء بلديات، مخاتير، مديري مدارس وعدد من الفعاليات والأهالي.

بعد النشيد الوطني ودخول الناجحين، رحبت عريفة الإحتفال رنين دعيبس بالحضور، ثم ألقى كل من رؤى أبو سيف كلمة التلامذة، ومجد داغر قصيدة بالمناسبة، وربيعة زويهد الشوفي كلمة الأهالي، وهبة الشوفي كلمة مؤسسة الأمير مجيد شكرت فيها لأرسلان رعايته وحضوره الإحتفال، مؤكدة أن "شويا لطالما كانت وستبقى بلدة المتفوقين في المجالات كافة".

وألقى أرسلان كلمة شكر فيها القيمين على هذا الإحتفال، وأكد "أهمية العلم والتثقيف الذاتي في عصرنا الراهن"، كما تقدم بالتهنئة من جميع التلامذة وأهاليهم، متمنيا لهم النجاح في المستقبل.

ختاما، تم تقديم درع تذكارية لأرسلان باسم مؤسسة الأمير مجيد أرسلان، ودرع باسم منتدى الشباب الديمقراطي، ثم وزع ارسلان الدروع التكريمية على جميع الناجحين. 

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.