نشرة الطقس من دون ملابس لتأهل المنتخب الفرنسي بكأس العالم + VIDEO

مقدمة نشــرة الأخبار الجوية في قناة «كنال +» درية تيلييه
مقدمة نشــرة الأخبار الجوية في قناة «كنال +» درية تيلييه


موضة جديدة تضرب الإعلام الغربي: رهانات التعرّي! الجديد في هذا الإطار، انشغال الإعلام الفرنسي الأسبوع الماضي بخبر يخصّ مقدمة نشــرة الأخبار الجوية في قناة «كنال +» درية تيلييه. وعدت المذيعة وعارضة الأزياء المشاهدين بتقديم نشرة الطقـــس عارية، في حال تأهل المنتخب الفرنسي لتصفيات كأس العالم. ولكي تحفظ خطّ الرجعة، استخدمت تيلييه لعبةً على الكلام. فحين قالت أنّها ستقدّم النشرة à Poil، أي عارية. فيمكن تفسير العبارة نفسها بشكل آخر، بحيث تعني في بوال، وهي قرية في الوسط الفرنسي.

وبعد تأهّل المنتخب، أطلّت تيلييه في نشرة الطقس على قناة «كنال +»، من قرية بوال، حيث نفّذت رهانها، إذ راحت تركض عارية في أحد الحقول، وتصرخ معبرة عن فرحتها بالفوز. إلا أن الكاميرا لم تأخذ لقطات قريبة للمذيعة.. وبالطبع، تمّ تحميل فيديو دريّة على «يوتيوب»، وتخطت مشاهداته 400 ألف مشاهدة خلال أيّام. ولاقت مبادرة المذيعة ردود فعل إيجابية، حيث عبّر كثر عن إعجابهم بشجاعتها، وبلعبتها الذكيّة على الكلام.

إلا أنّ تيلييه لم تكن الإعلامية الأولى التي تتعرى تنفيذاً لرهان، بل سبقتها زميلات أخريات. ففي العام الماضي، وعدت مقدمة برنامج «إكسترا» الأميركيّة/ اليونانيّة ماريا مانونوس، زميلها في تقديم البرنامج، بتصوير الحلقة بالبيكيني من ساحة «تايم سكوير» في نيويورك، في حال فاز فريق «عمالة نيويورك» على فريق «نيو إنغلند» في المباراة النهائيّة لدوري كرة القدم الأميركية (سوبر بول). ونفّذت مانونوس الرهان، وارتدت بيكي أبيض أمام الجمهور، وحصدت شعبيّة واسعة.

وفي العام الماضي أيضاً، تعرّض رئيس وزراء صربيا إيفيتسا داسيتش لمقلب جنسي، أثناء استضافته في أحد برامج الكاميرا الخفية. وكانت بطلة المقلب إحدى العارضات السابقات لمجلة «بلاي بوي» الإباحية، التي لعبت دور مذيعة خلعت سروالها الداخلي قبل دقائق من وصول رئيس الوزراء إلى أستوديو التصوير. وصافحت المذيعة المزيفة رئيس الوزراء وطبعت قبلتين على خديه في أول الحلقة، ثم جلست على الكرسي المواجه له وهي ترتدي فستاناً قصيراً. وقام رئيس الوزراء بالتحقيق في الواقعة، واعتبرها إهانةً للدولة، واستغلالاً لثقته الممنوحة للصحافيين.

وفى ظاهرة غريبة عن الأضواء الإعلامية، قامت مذيعة أميركية شهيرة بالتعري على الهواء مباشرة، وأخذت تخلع ملابسها قطعة تلو الأخرى. وهذه «المذيعة العارية» هي واحدة من أصل عشر مذيعات يظهرن من فريق «الأخبار العارية» أو naked news والذي يعتمد تلك الطريقة لتقديم البرامج والأخبار.

دريّة تيلييه

تعليقات: