مرايا عند التقاطعات وأقنية لتصريف مياه الأمطار بتمويل من «اليونيفل»

جنود الكتيبة الماليزية يثبّتون المرايا
جنود الكتيبة الماليزية يثبّتون المرايا


تجنباً لحوادث السير عند التقاطعات.. الكتيبة الماليزية تركّب مرايا في منطقة حاصبيا

كوكبا:

بهدف الحفاظ على السلامة العامة وفي إطار المساعدات والخدمات الإنسانية التي تقدّمها للسكان المحليين في منطقة عملها، باشر فريق الهندسة في الكتيبة الماليزية العاملة ضمن قوات «اليونيفل» بتركيب حوالى 30 مرآة من الحجم الكبير، عند المفترقات والمنعطفات الحادة والخطرة على الطرقات في قرى كوكبا وبرغز والأحمدية في منطقة حاصبيا.

ولفت مهندس المشروع في الكتيبة النقيب سليفستر شاي الى «أن الهدف من هذه الخطوة تجنب حوادث السير وتحسين الرؤية للسيارات عند التقاطعات».

...

..

وأقنية لتصريف مياه الأمطار بتمويل من «اليونيفل»

الفرديس:

دشن قائد الكتيبة الهندية الخامسة عشرة الكولونيل ساجيش بي جي ورئيس بلدية الفرديس انيس سليقا مشروع اقنية لتصريف مياه الأمطار في البلدة بتمويل من اليونيفيل، وذلك في احتفال اقيم في الباحة العامة للبلدية في حضور النائب قاسم هاشم، جوزيف الغريب ممثلا النائب انور الخليل، وكيل داخلية مرجعيون حاصبيا في الحزب التقدمي الاشتراكي شفيق علوان قائد القطاع الشرقي في «اليونيفل» الجنرال تيودور الونسوبانيوس ممثلا بالرائد دي تيك، رؤساء بلديات مخاتير وفاعليات من المنطقة.

{ بعد نشيد الأمم المتحدة والنشيدين الوطنيين اللبناني والهندي، وازاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع، القى رئيس البلدية انيس سليقا كلمة شكر فيها «قيادة «اليونيفل».

{ وأمل الكولونيل بي جي « ان يكون هذا المشروع مفيدا للجميع ويساهم في تعزيز وتقوية علاقاتنا معكم».

وفي الختام سلم سليقا درعا تذكاريا للكولونيل بي جي وآخر للجنرال الونسو تسلمه عنه الرائد دي تيك.

ازاحة الستارة عن لوحة مشروع «الأقنية لتصريف مياه الأمطار بتمويل من اليونيفل»
ازاحة الستارة عن لوحة مشروع «الأقنية لتصريف مياه الأمطار بتمويل من اليونيفل»


تعليقات: