وزير الزراعة جال في سوق ارضي يرافقه وفد من الوزارة

وزير الزراعة الدكتور حسين الحاج حسن
وزير الزراعة الدكتور حسين الحاج حسن


جال وزير الزراعة الدكتور حسين الحاج حسن سوق المونة والمنتوجات الزراعية والحرفية الخامس "ارضي"، يرافقه المدير العام المهندس سمير الشامي ووفد من الوزارة.

وأكد الحاج حسن خلال الزيارة أن "نجاح هذا السوق، دليل على أهميته وموقعه بالنسبة لعملية تسويق المنتجات والصلة بين المنتج والمستهلك"، لافتا الى ان "مؤسسة جهاد البناء الإنمائية، هي من المؤسسات الرائدة والأساسية في هذا المجال، ويبدو ذلك من خلال المشاهدات، حيث نشهد تطورا ملحوظا للأنشطة على المستوى الفني والنوعية والجودة"، مبديا كل استعدادات الوزارة ل"إنجاح وتطوير هذه الأعمال".

وافاد بيان العلاقات الاعلامية في "حزب الله"، انه في "اطار الأنشطة المسائية، اقيم حفل تكريمي أقامته إدارة السوق لوالد ووالدة الشهيد عماد مغنية وعوائل شهداء المؤسسة الخمسة، في حضور المدير العام لمؤسسة جهاد البناء الإنمائية المهندس الحاج محمد الحاج، وفد من مؤسسة الشهيد، عائلة سيد شهداء المقاومة السيد عباس الموسوي، عقيلة سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية غضنفر ركن أبادي وفاعليات نسائية من مختلف الأحزاب اللبنانية".

وأكدت أم عماد في كلمتها اعتزازها بإقامة مثل هذا السوق، وقالت: "نحن نعتز بهذا السوق وهو مما أنتجته المقاومة، ولولا المقاومة لا توجد معارض ولا توجد منتجات""، معتبرة ان "العزة والكرامة تكمن بالوحدة الوطنية الموجودة في هذا السوق".

وحيا المهندس الحاج عوائل الشهداء، مثنيا على تضحياتهم، مؤكدا "ضرورة الاستمرار بهذا النهج وحمل أمانة الشهداء".

وفي ختام الحفل، قدمت الدروع التكريمية للمحتفى بهم، وتخلله قصيدة للشاعر الشيخ عباس فتوني من وحي المناسبة.

تعليقات: