سجــادة كــوكــاييــن

 لفائف الكوكايين البيضاء التي كانت مخبأة في داخل السجادة
لفائف الكوكايين البيضاء التي كانت مخبأة في داخل السجادة


البقاع:

عرض اقليم البقاع في الجمارك اللبنانية آخر ابتكار في عملية تهريب المخدرات من خلال سجادة حيكت خيوطها من اكياس نايلون معبأة بمادة الكوكايين ضبطها عناصر الضابطة الجمركية في البقاع بتوجيهات من رئيس الاقليم فؤاد حرب وبمتابعة وتحريات من عناصر الضابطة الجمركية والاستقصاء في جمارك البقاع.

تفاصيل كشف العملية «المتطورة جدا والنوعية»، راوها رئيس الضابطة الجمركية العقيد محمود غنوم امام الاعلاميين وعلى مرأى من العناصر الذين يقومون بفكفكة السجادة وضبط اكياس المخدرات التي كانت مخبأة ومغلفة بخيوط داخل السجادة.

وقال غنوم «وردت الى مكتب جمارك البقاع معلومات حول محاولة تهريب كيلو من الكوكايين معبأة في سجادة سترسل الى اوستراليا عبر «ليبانون بوست» (فرع بدنايل)، وعلى الأثر تحركت قوة من الضابطة الجمركية إلى بدنايل وانتظرت الشخص المطلوب الذي حضر الى الفرع وبحوزته السجادة، فتم توقيفه ويدعى (ر. أ. أ.)، واعترف باحتواء السجادة على المخدرات المخبأة بطريقة تقنية مغلفة بأكياس نايلون ومن ثم مغطاة بخيوط سميكة داخل السجادة التي استهلكت عمل ثلاثة اشهر.

ولفت رئيس اقليم البقاع في الجمارك اللبنانية فؤاد حرب الى ان العملية هي نوعية لجهة الاستقصاءات معلنا التوسع في التحقيقات واستدعاء كل من شارك في عملية التهريب والتوضيب، وذلك بناء لاشارة من النيابة العامة الاستئنافية في البقاع.

تعليقات: