مؤسسة المير مجيد تختتم نشاطها الصيفي في شويا بعشاء قروي


شويا -

اختتم فرع مؤسسة المير مجيد الخيرية في شويا قضاء حاصبيا نشاطه الصيفي بعشاء قروي برعاية الوزير طلال ارسلان ممثلاً بعضو المكتب السياسي للحزب الدكتور وسام شروف، ومثَّلت رئيسة المؤسسة الآنسة إقبال صعب، ومثَّل المكتب السياسي للحزب الديمقراطي اللبناني الدكتور عصام شرف الدين. وحضرالاحتفال رؤساء بلديات ومخاتير وممثلو أحزاب وجمعيات كشفية وانسانية.

وأعاد المهرجان إحياء المأكولات التراثية من الكشك بالقاورما والمجدرة والهريسة بالقمح والزلابي وخبز الصاج.

وتسلمت ممثلة رئيسة المؤسسة الآنسة صعب درع فرع شويا في المؤسسة تقديراً لعطاءاتها ونشاطاتها الانسانية والوطنية.

عريفة الاحتفال ميسون دعيبس قالت: هذا العشاء القروي الخامس لمؤسسة المير في شويا مناسبة سنوية تجمع الأحياء والشرفاء لنرسل رسالة محبة وتضامن، ولنعبر عن قيم وأصالة في خط أرسلاني خدم الوطن والمواطنين. مسيرة مؤسسة المير مجيد مسيرة وطنية مع الأميرتين خولا ارسلان وزينة طلال ارسلان.

كلمة المؤسسة ألقتها السيدة منار الشوفي محمود حيث قالت: من ضيعة حلمت بالمجد ليلة، وغنت طيور ايلول فيها لسيد الكرامة والشهامة، من شويا الوفاء، شويا الأمير طلال السائرة على طريق الارسلانيين لكم مساء السلام والمواقف المشرفة، مساء الحب والتقدير الى تلك التي تحاكي خطواتها شط خلدة الأميرة زينة طلال ارسلان التي يستمر عطاؤها في مؤسسة المير مجيد.

وأضافت: تنوع النشاطات يصنع خطوات ولقاءات ويلغي خلافات ونزاعات، ويضفي نوعاً من الالفة والتحاب. ومنذ مدة شرفنا الأمير طلال لتدشين حديقة عامة وازاحة الستار عن نصب تذكاري لبطل الاستقلال الأمير مجيد ارسلان. واليوم نواكب المسيرة من خلال مؤسسة المير مجيد لنظل على العهد سائرين.

هذا وشارك في المهرجان الحزب الاشتراكي وحزب الله والتيار الوطني الحر والحزب الشيوعي والحزب القومي.


تعليقات: