مؤسسة الأمير مجيد ارسلان ترعى لقاءات اجتماعية وثقافية في حاصبيا

كل عام وأنتن بألف خير
كل عام وأنتن بألف خير


شويا -

كرَّمت أمس مؤسسة الأمير مجيد ارسلان الخيرية في شويا، قضاء حاصبيا، الأمهات في عيد الأم برعاية وحضور عقيلة الوزير طلال ارسلان السيدة زينة التي نقلت تحيات رئيسة المؤسسة الأميرة خولا ارسلان للأمهات وتهانيها لهن بعيد الأم. كما نقلت تحيات ودعم الوزير ارسلان لفرع المؤسسة في شويا ومتابعة مشروع الحديقة العامة.

وحضرت الاحتفال مسؤولات الجمعيات الأهلية في المنطقة، وألقت السيدة سلوى سنان أبو سيف كلمة فرع المؤسسة في شويا وقالت إن دعم الأميرة زينة والأمير طلال جعل من المؤسسة ظاهرة وطنية واجتماعية كبيرة.

وألقت نضال أبو سيف كلمة الأم الأميرة زينة وقالت إننا فخورون بسيدات المؤسسة في شويا وهذا اللقاء اليوم جمعنا على الخير والصداقة مع الجميع. وهنأت الأمهات بالعيد ووعدت بالتواصل الدائم معهن لخير المجتمع.

السيدة نضال أبو سيف تحدثت باسم الأمهات، وشكرت مؤسسة المير مجيد على تكريمهن في عيدهن.

وكانت مؤسسة المير مجيد دعت الى ندوة في حاصبيا قدمتها ليلى شحرور بعنوان فن التواصل والاقناع في مبنى الداودية.

وتضمنت الندوة كيفية تعلم تقنيات مميزة تؤثر على الاقناع في عملية البيع والشراء، كيفية الفوز والحصول على أعلى المراتب في المهنة الواحدة، وكيفية استعمال لغة الجسد لانجاز نتائج في العمل، واقامة علاقات وثيقة مع الآخرين.

بعد تقديم من إحدى سيدات المؤسسة ليلى أبو غيدا، تحدثت المحاضرة ليلى شحرور عن أسلوب مخاطبة الاطفال وتعليمهم فن الاصغاء، وشرحت كل المواضيع التي يتضمنها كتابها: إيماءات الغزل والتودد، ولغة الجسد لسيدات ورجال الأعمال.

ثم حاورت الحضور، واستمعت الى أسئلتهم حول خلاف الأهل وتأثيره على تربية الأطفال، ووجوب اعتماد الرصانة والهدوء في البيت بحضور الأطفال لينشأوا تنشئة صالحة وسليمة.

تعليقات: