بهاء الحريري يشتري محصول زيت حاصبيا ومرجعيون وتوزيعه على فقراء المنطقة

الشيخ بهاء رفيق الحريري
الشيخ بهاء رفيق الحريري


شكر صندوق الزكاة في دار إفتاء حاصبيا ومرجعيون للشيخ بهاء الحريري دعمه "أصحاب الهمم العالية من المزارعين من أبناء منطقة العرقوب وحاصبيا ومرجعيون بشراء محصولهم من الزيت وتوزيعه على بعض أبناء المنطقة".

وجاء في بيان صندوق الزكاة في حاصبيا ومرجعيون:

"قال الله تعالى (مثل الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله كمثل حبة أنبتت سبع سنابل في كل سنبلة مائة حبة والله يضاعف لمن يشاء والله واسع عليم)

وعملا بهذه الآية الكريمة وبمكرمة من الشيخ بهاء رفيق الحريري ودعما لأصحاب الهمم العالية من المزارعين من أبناء منطقة العرقوب وحاصبيا ومرجعيون. قام الشيخ بهاء بشراء 503 غالون من زيت الزيتون لتوزيعها على العائلات المتعففة من أبناء قرى العرقوب وحاصبيا ومرجعيون بإشراف دار الفتوى وصندوق الزكاة في المنطقة .

وإذ نتقدم بالشكر والتقدير من الشيخ بهاء الحريري على مكرمته الخيرة، داعين الله سبحانه وتعالى أن يبارك له في أهله وماله وعمله وجزاه الله خير الجزاء، وهذا العمل ليس مستغربا من الشيخ بهاء لأنه ابن أبيه رحم الشهيد الرئيس رفيق الحريري ورزقه الله الجنة مع الأنبياء والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا. حفظ الله من ساهم وتقبل الله هذه المبادرة وجزى الله الشيخ بهاء الحريري خير الجزاء”.

عودة إلى الصفحة الرئيسية

تعليقات: