شكراً بلدية الخيام

من المشاريع التي كان للبلدية الفضل بتنفيذها
من المشاريع التي كان للبلدية الفضل بتنفيذها


كان ملفتاً وبارزاً الحرص المميز الذي تظهره بلدية الخيام حين شملت برعايتها بعض المشاريع الإنمائية والبنى التحتية التي غالباً ما تُقابل بإرتياح وإطمئنان من جانب المواطن الخيامي وتجعله أكثر تمسكا بأرضه وببلدته، وتوفر له الحوافز للإبقاء على ترابط وإتصال مع بلدته.

لقد استطاعت بلدية الخيام ان تسجل نجاحات في إدارتها لهذه المشاريع التي أُوكلت اليها بروح عاليه وبشفافية مميزة وكان ابرزها العمل على محو اثار عدوان تموز 2006 بمساعدة من دولة قطر الشقيقة والخييرين.

وكذلك ادركت بلدية الخيام بحس من المسؤولية والمتابعة الدقيقة حجم مخاطر التصحر وقلة المناطق الحرجية فعمدت على إنشاء محمية ألأرز على اطراف بلدة الخيام لِمَ تشكله من منظر خلاب، وتوفره من بيئة صالحة للحياة، ومناخ صحي، بعيدا عن المخاطر الناتجة عن عبث العابثين بالطبيعة، ومما لا شك فيه بأنَ هذا العمل يتطلب تظافر الجهود والارتقاء بحس المسؤولية من جانب الجميع كشرط لإنجاح أي مشروع.

ان الوعي بمدى أهمية هذه المشاريع والتفاعل والتواصل معها يكسبها ديمومة واستمرارية لبلوغ الغاية المنشودة وهي المحافظة على البلدة وصونها من كل آفة، لذا نرى أنه من الواجب علينا ان نتوجه بالشكر الجزيل الى بلدية الخيام رئيساً وأعضاءً وموظفين على هذه الجهود المباركة وألأستثنائية.

المقالة السابقة للكاتب

تعليقات: