تكريم انتصار دنّان لنيلها الدكتوراه

الدكتورة انتصار دنان، الفلسطينية المناضلة والشاعرة والإعلامية والمعلمة معا
الدكتورة انتصار دنان، الفلسطينية المناضلة والشاعرة والإعلامية والمعلمة معا


كرمت مجموعة من الأصدقاء الدكتورة انتصار دنان، الفلسطينية المناضلة والشاعرة والإعلامية والمعلمة معا، التي نالت شهادة الدكتوراة من الجامعة الإسلامية في لبنان – كلية الآداب والعلوم الإنسانية عن رسالتها في اللغة العربية وآدابها، وبتقدير جيد جدا، حيث أقاموا على شرفها لقاء تكريميا في صيدا، شارك فيه مجموعة من الأصدقاء من الشعراء والأدباء والمثقفين والإعلاميين الذين تمنوا لها المزيد من النجاح والتقدم في مسيرة حياتها الشخصية والمهنية والوطنية.

وعبر المشاركون عن تقديرهم لدور الدكتورة دنّان الوطني والإعلامي والتعليمي، حيث شكلت نموذجا مميزا وناجحا في العمل الفلسطيني، وخاصة النسائي والإعلامي والأدبي منه، واستطاعت بإرادتها الصلبة القوية أن تحقق أهدافها في خدمة المجتمع الفلسطيني، الذي ترجمته بتحمل المزيد من المسؤولية الوطنية وفق قناعة راسخة لديها أنها رسالة واجب في الدفاع عن القضية الفلسطينية.

وردت الدكتورة الدنان بكلمة شكر على هذه اللفتة التكريمية، معتبرة أن ذلك يحملها المزيد من المسؤولية في الالتصاق بقضايا الشعب الفلسطيني، والدفاع عنه في مختلف المجالات.

---------- ---------- -----------

موقع خيام دوت كوم يشارك صديقة الموقع إنتصار دنّان فرحتها بنيلها الدكتوراه ويتمنى لها موفور الصحّة والعطاءات الدائمة وتحقيق الأماني والأهداف التي تناضل من أجلها.



تعليقات: