أكاديم"/>

أمسية رياضيّة خيامية في بيروت

نشاط رياضي  خيامي في بيروت - أرشيف
نشاط رياضي خيامي في بيروت - أرشيف


إلى أهلنا الاحباء،

عطفاً على الخبر السابق حول موضوع إنشاء

أكاديميّة رياضية لجميع أبناء الخيام

، يسرّنا جداً أن ندعوكم للمشاركة في أمسية رياضيّة مجانيّة لجميع أبناء الخيام وأنسبائهم، ولكافة الاعمار ما فوق الخمس سنوات، حيث سيتم إقامة أنشطة رياضيّة متنوعة، وتحت إشراف نخبة من المدربين والمدربات الرياضيين المصنفين في ألعابهم من قبل وزارة الشباب والرياضة، ومن قبل إتحاداتهم الوطنيّة والدوليّة.

سيتم إجراء مباريات حبيّة رياضيّة لجميع الفئات العمريّة، وفي ألعاب "الفوتبول" و "الميني فوتبول" و "كرة السلّة" و "كرة الطاولة"، ويمكن لجميع الحاضرين المشاركة في هذه المباريات، من الآباء والأبناء والبنات، تمهيداً لتصنيف اللاعبين، فيما بعد، وإنشاء فرق رياضيّة في كل لعبة من الألعاب، ولجميع الفئات العمريّة.

الدعوة مفتوحة لجميع الأهل الكرام للمشاركة في هذه الأمسية الرياضيّة، وننتهزها فرصة فرح للتعارف بين الأبناء، ولإطلاعكم على تفاصيل هذا المشروع وكيفيّة تنفيذه وشروط الإنضمام إليه لاحقاً، علماً أننا نسعى حالياً للتواصل مع رئيس بلديتنا في الخيام الدكتور علي العبدالله، ومع رئيس اللجنة الرياضة التابعة لها (نائب الرئيس) الدكتور علي حمادة، بالإضافة إلى بعض فعاليات البلدة، لطرح فكرة تأمين التغطيّة الماديّة ورعاية هذه الأنشطة بما يكفل ممارسة جميع أبناء الخيام لهذه الرياضات، ومن خلال الأكاديميّة، وببدلات ماديّة مجّانية أو شبه مجّانية.

إن الهدف الأساسي من هذه الأكاديميّة، هو جمع أبناء الخيام مع اهاليهم في بوتقة رياضيّة واحدة، وتحقيق أمنيّة الخيام وأهلها بأن يكون لديهم مدرسة رياضيّة تساهم في بناء جيل نظيف وصاعد، والمساهمة في قطع الطريق على أبنائنا من الإنخراط في ممارسة الآفات والعادات السيئة التي باتت تعم أحيائنا وشوارعنا.

الأكاديميّة لا تبغي الربح إطلاقاً، خاصة أن من يساهم ويعمل على إنشائها، هم من المتطوعين من أبناء الخيام، وباب الأكاديمية مفتوح لجميع من يرغب من الأهل في الإنضمام إلى فريق العمل الذي يعمل على إدارة وتطوير هذا النشاط، وتحويل هذا الحلم إلى حقيقة.

تم حجز جميع ملاعب مدرسة الكوثر ومدرجاتها لإقامة هذه الأمسية، وجرى تأمين مياه الشرب وجميع أنواع العصائر والمشروبات الساخنة للمشاركين في هذه الأمسية ومجاناً، وسيتم تأمين رقع للعبة الشطرنج للراغبين في ممارسة هذه اللعبة.

المكان: ملاعب مدرسة الكوثر – طريق المطار الجديد – بالقرب من مدينة الملاهي "فانتازي ورلد".

الزمان: مساء الجمعة بتاريخ 8/12/2017 من الساعة الخامسة والنصف تماماً ولغاية الساعة السابعة.

مواقف السيارات مؤمنة مجاناً للجميع.

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.