تلميذ من حاصبيا يحصد بطولة العالم في مسابقة الحساب الفوري في تايلند


حاصبيا :

عاد الى لبنان يوم أمس الطلاب اللبنانين المشاركين في مسابقة الحساب الفوري العالمية والتي اقيمت في مدينة بانكوك في تايلند ، واشترك فيها 450 تلميذً من اكثر من30 دولة من حول العالم ، من بينهم الهند ، اليابان ، ماليزيا ، استراليا ، كندا ،جنوب افريقيا ، كازخستان وكردستان .

وكان في استقبالهم في مطار بيروت حشد من اهاليهم ومعلميهم ، كذلك في حاصبيا اقيم استقبال كبير لطلاب الثانوية الوطنيةفي باحة المدرسة شارك فيه ممثل النائب انور الخليل الاستاذ كمال ابو غيدا ورئيس بلدية حاصبيا الاستاذ لبيب الحمرا وحشد من الاهالي والطلاب ،

يذكر ان مركز سمارت حاصبيا بادارة الاستاذ ناجي القيس قد أحرز البطولة العالمية برتبة champion التي نالها الطالب راني القيس الذي توّج بطل العالم من بيت 68 تلميذاً بالمستوى المتقدم kyu9 .كما حازة الطالبة كارلا ريدان ذيب المركز الاول في العالم في المستوى kyu10، كما فاز الطلاب باسل وسيم الحرفاني ، سيزار جهاد الشوفي ، ديما نبيل عز الدين بالمراكز الاولى في فئتهم العمرية ، وأحرز الطلاب لواء رجى ابو دهن وحنان فؤاد زويهد المركز الثاني .




تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.