وفود من هيئة ابناء العرقوب جالت على فعاليات المنطقة لمناسبة عيد الاضحى


لت وفود من هيئة ابناء العرقوب، لمناسبة عيد الاضحى المبارك، على فعاليات ومرجعيات منطقة حاصبيا والعرقوب شملت النائب انور الخليل وكبار مشايخ البياضة في منطقة حاصبيا:غالب قيس، سليمان شجاع ، فندي شجاع، و غالب سليقة، رئيس اتحاد بلديات العرقوب الحاج محمد صعب، رئيس اتحاد بلديات حاصبيا سامي صفدي، رؤساء بلديات شبعا، كفرشوبا، كفرحمام، الماري والفرديس واستقبل رئيس الهيئة د. محمد حمدان بحضور اعضاء من قيادة الهيئة امام بلدة كفركلا السيد عباس فضل الله على رأس وفد من المنطقة، وكيل داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي في منطقة مرجعيون وحاصبيا شفيق علوان على رأس وفد كبير من الحزب والمنطقة، وفد مراسلي وسائل الاعلام المعتمدين في المنطقة ومخاتير واعضاء مجالس بلدية وفعاليات من ابناء المنطقة للتهنئة بالعيد .

وكانت مناسبة للتأكيد من قبل الوفود على "اهمية استمرار التواصل والتكاتف بين ابناء المنطقة التي يفتخر اهلها بانهم نموذج للعيش الواحد والذين نجحوا بتعاونهم وتضامنهم مع بعضهم بتجنيب المنطقة اية ارتدادات لما يحصل في المنطقة من حولهم ومنعوا نشوء اية بيئة حاضنة للتطرف وعززوا البيئة الحاضنة للجيش والقوى الامنية".

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.