أنشطة بيئية وتدريبية لكشافة المهدي

شاركت أفواج قطاع الحجير في كشافة الإمام المهدي (عج) باليوم البيئي الذي أقامته محمية وادي الحجير بالتعاون مع اتحاد بلديات جبل عامل وجمعية جهاد البناء والذي تضمن زوايا عديدة تتناول ارشادات بيئية وزراعية وتوزيع منشورات هادفة ومسابقات بيئية.

..

وضمن سلسلة التدريب الرتبي التي تقيمها مفوضيّة جبل عامل الأولى في كشافة الإمام المهدي (عج)، نفذت المفوضيّة ورشة تدريبيّة تحت عنوان "كيف تكون متصلا فعّالا" لأعضائها في مبنى المفوضية في البازورية.

قدّم الورشة أمين التدريب القائد وسام فرحات شارحا أن الطرق الصحيحة للتواصل الكتابي والشفهي وكيفية الفعاليّة فيها ضمن أجواء تدريبية اتسمت بالتفاعل والنشاط .

..

وبمناسبة ولادة الامام المهدي المنتظر (عجل الله فرجه الشريف) نفذ قطاع القاسمية في كشافة الإمام المهدي (عج) حاجز محبة على جسر القاسمية.

حيث استقبل الوافدين الى منطقة الجنوب بالأناشيد والأهازيج وببسمة ارتسمت على وجوه القادة والعناصر الذين وزعوا البالونات والهدايا والحلوى على السيارات

..

وفي أجواء ولادة الإمام المهدي (عليه السلام) وضمن سلسلة الأنشطة التي تقدمها كشافة الإمام المهدي (عج)/مفوضية جبل عامل الأولى بالتعاون مع اتحاد بلديات جبل عامل، نفذت المفوضية نشاطا فنيا للأطفال في بلدة بليدا.

النشاط الذي أقيم في مبنى البلدية تميز بمضمونه وفقراته التي أدخلت الفرحة قلوب الأطفال ورسمت البسمة على وجوههم على وقد تخلله عرض لمسرح دمى حمل عنوان "الأمانة"،مسابقة عن صاحب الزمان، وتوزيع هدايا على الأطفال

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.