الإعلان عن الفائزين بأفضل ملصق إعلاني

صورة للجنة المسابقة والفائزين
صورة للجنة المسابقة والفائزين


قدّمت اللجنة المنظمة لـ مهرجان بيروت للأفلام الفنية الوثائقية BAFF ، خلال إحتفال جرت وقائعه في "الأكاديمية اللبنانية للفنون الجميلة" ALBA، جوائز مسابقة أفضل ملصق إعلاني للمهرجان. فاز كل من كاي سماحة ولين حديد بالجائزة الأولى وقيمتها 1000 دولار امريكي، وكانت الجائزة الثانية لكارولين خوري وقيمتها 500 دولار امريكي.

الهدف من هذه الجائزة هو تشجيع طلاب السنة الثالثة في اختصاص الإعلان في الـ ALBA، وتحفيزهم على تنمية مواهبهم، وإعطائهم فرصة للعمل على مواضيع تستحوذ على مخيلتهم وتثير اهتمامهم الفني.

"كان نظام المسابقة قاسيا"، صرحت نادين مقدسي، أستاذة المسرح الدرامي في الـ ALBA، وعضو لجنة الشرف في BAFF. وأضافت، "أن الهدف هو تحفيز طالب لا يتجاوز عمره 21 سنة على إنتاج ملصق يناسب الحملة الإعلانية لمهرجان فني، مما يشكل اعترافا بموهبة هذا الشاب، وعبره إقرار بالإبداع اللبناني في هذا المجال".

تألفت لجنة المسابقة من: نادين مقدسي، ماريا شختورة، أليس مغبغب، ألان بروناس ولينا بونجا، بإشراف رئيس الأكاديمية، أندري بخعازي.

هذه المغامرة الفنية هي باكورة التعاون بين BAFF والـ ALBA في مجال الإعلان الفني.و يهدف BAFF إلى فتح المجال أمام سائر الجامعات اللبنانية إبتداءً من العام 2018.

"مهرجان بيروت للأفلام الفنية الوثائقية" BAFF يقيم عروضه بين 8 و25 تشرين الثاني2017 ، ويغطي معظم المناطق اللبنانية.

" BAFFداخل الأسوار" يقام كما في كل سنة في صالات Metropolis-Empire-Sofil من 15 حتى 19 تشرين الثاني، وسوف يعلن البرنامج إبتداء من 4 أيلول.

أما برنامج "BAFF خارج الأسوار" في الجامعات والمدارس اللبنانية والمراكز الثقافية في مختلف المناطق يقام من 8 حتى 25 تشرين الثاني، فسوف يعلن برنامجه إبتداء من 24 تشرين الأول.

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.