بيتزا هوم: من الخيام.. إلى فرعها الثالث في العاصمة

بيتزا هوم  إنطلقت من بلدتنا الحدودية الخيام  ووصل صداها إلى بيروت العاصمة
بيتزا هوم إنطلقت من بلدتنا الحدودية الخيام ووصل صداها إلى بيروت العاصمة


البيتزا التي تعتبر عموداً أساسياً من أعمدة المطبخ الإيطالي، هي من أكثر الأطباق الشهية التي يرغبها الجميع، كبيراً وصغيراً...

تعود أصول البيتزا إلى مدينة نابولي الإيطالية، واستطاعت أن تصل بمذاقها الطيب وطرق أعدادها إلى كافة بلدان العالم..

في بلدتنا الخيام، حطّت فيها البيتزا رحالها منذ ست سنوات في بيتزيريا "بيتزا هوم"، بإدارة الصديق غالب قشمر، حيث حرص على أدخال أجود العناصر إليها وعززها بمذاقات متعددة تلبّي كافة الأذواق.. وكانت النظافة هي المعيار.

وهنا لا بدّ من التأكيد أنه منذ افتتاحها ولغاية تاريخ اليوم، لم تكن "بيتزا هوم" ملاذاً فقط لأبناء البلدة الوافدين إليها سواء من بيروت أو من مناطق أخرى، الذين لم يكن لديهم الوقت لاعداد الطعام بعد وصولهم، إنما أيضاً كانت مقصداً للمقيمين الدائمين في البلدة ولأبناء القرى المجاورة...

نجاح المشروع في الخيام ورضى الزبائن كان حافزاً لافتتاح فرعٍ ثانٍ في بلدة عديسة ومن ثم فرعٍ ثالث في ضاحية بيروت الجنوبية بمحلة الصفير - حي الامريكان.

لقد تعودنا مشاهدة إنشاء المشاريع في المدن الكبيرة ومن ثم انتشار فروعها في المناطق.. لكن "بيتزا هوم" جاءت عكس ذلك، إذ إنطلقت من بلدتنا الحدودية ووصل صداها إلى بيروت العاصمة.

تمنياتنا للصديق غالب بالتوفيق في فرعه الثالث وأنا على ثقة من دوام النجاحات في مشاريعه لأنه يحسن متابعتها ويعطيها كل الاهتمام الذي تستحقه.

بيتزا هوم.. فرعها الأول في الخيام
بيتزا هوم.. فرعها الأول في الخيام


بيتزا هوم.. فرعها الثاني في عديسة
بيتزا هوم.. فرعها الثاني في عديسة


المهندس رضا قشمر والاعلامي سهيل دياب في بيتزا هوم - الخيام
المهندس رضا قشمر والاعلامي سهيل دياب في بيتزا هوم - الخيام



























تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.