جرح خمسة عسكريين بينهم مقدم بحادث سير على طريق صيدا ـ جزين

شهدت طريق صيدا ـ جزين أمس، حادث سير مروع، بين سيارة جيب عسكرية للجيش وسيارة مدنية يقودها عسكري في الجيش، ما أسفر عن وقوع خمسة جرحى جميعهم عسكريون.

وفي التفاصيل، أنه قرابة العاشرة من قبل الظهر وعند مفترق بلدة الشواليق على طريق عام صيدا ـ جزين، وقع حادث تصادم قوي بين سيارة جيب من نوع "وليس" تابعة للجيش بداخلها عدد من العسكريين، وسيارة رينو تحمل الرقم (447034/ب) بنيّة اللون يقودها العريف في الجيش سمير مهتدي وبجانبه الجندي علي المير، ما أدى الى تحطم سيارة الرينو وإصابة خمسة عسكريين بينهم مقدم بجروح وكسور مختلفة، وهم المقدم جورج يوسف رزق، العريف سمير مهتدي، والمجندون سامي عوض وعلي المير وقاسم تفاحة.

وعلى الفور حضرت الى المكان قوتان من اللواء الطبي وفوج الهندسة في الجيش، وفرق اسعاف تابعة للصليب الأحمر والدفاع المدني وجمعية الاستجابة وجهاز المتطوعين في مؤسسة الحريري.

وتم تحويل السير من جزين وإليها الى طرق فرعية لبعض الوقت.. ولم يتمكن المسعفون من سحب الجريح العريف سمير مهتدي من سيارة الرينو نظراً الى إطباق مقدمتها على ساقه، ما اضطر عناصر الدفاع المدني الي قص هيكل السيارة عند الحاجز الحديدي الذي يفصل بين البابين الأمامي والخلفي وتمكنوا من سحبه، وتم نقل الجرحى الى مستشفيي حمود ولبيب أبو ظهر في صيدا.

تعليقات: