من قتل حنا؟

حنا هو سوريا القتيلة
حنا هو سوريا القتيلة


حنا وطن، حنا ارض وشعب وتاريخ.

انا اعرف من قتل حنا، الكراهية من قتل حنا، الحقد الاعمى من قتل حنا، الطائفية الدينية القذرةوالمذهبية الحمقاءمن قتل حنا وأيضا" الملك.

هؤلاء جميعاً الذين قتلوا حنا وشردوا عائلته، هذه العائلة كبيرة جداً تختلف عن باقي العائلات التي نعرفها والتي لا يتجاوز عدد افرادها بالحد الاقصى العشرة افراد. لكن عائلة حنا يعدون بالملايين من نساء واطفال ورجال وشيوخ. هذه العائلة تعيش اليوم مرارة موت حنا، حنا المعيل الوحيد لها. افراد هذه العائلة فقدت الكثير من ابنائها والكثير من افرادها اخرجوا من منازلهم قصرً وكان الشتات بديل عن ارضهم ومنازلهم. لقد عاشوا بعدا" عن بيوتهم لم يعرفوه من قبل، هذه العائلة واطفالها تعيش اليوم في خيم لا تصلح للبهائم ولا حتى مأوى لطيور الدجاج،

هذه العائلة تعيش اليوم ظروف طبيعية قاسية عاشت حر الصيف اللاهب وبرد الشتاء القارص عدا عن الجوع والمرض. والملك الذي شرد هذه العائلة لا يعرف شيئا عن هذه المأساة لانه لا يعرف إلا العيش في القصور ولا يعرف شيئا عن حر الصيف وبرد الشتاء كما لا يعرف شيئا عن الجوع والعطش التي تعيشها اليوم عائلة حنا.

هل تعرفون من هو حنا؟

نعم حنا هو سوريا القتيلة، سوريا المدمرة، سوريا ابو العلاء وابو فراس، سوريا الكنائس والمساجد والهلال والصليب، سوريا التعايش التي لا تعرف الطائفية، سوريا حضارة وتاريخ، شعر واغنية، هذه هي سوريا ايها الملك،

والعائلة هي كل افراد الشعب السوري.

ان المحنةالتي يعيشها هذا الوطن وهذا الشعب ليست ارادة ربانية بل كانت بامر من الملك الذي خالف أمر الله الذي حرًم قتل النفس هذا الملك الذي دار ظهره للسماء وفعل فعلته هذه بهذا الشعب وهذاالوطن من غير رحمة او شفقة وخدمة للشيطان.

تعليقات: