كويت ستورز.. تشكيلة متنوعة ومتغيّرة والتوفيق من ربّ العالمين

علي عواضة: \
علي عواضة: \" التوفيق من رب العالمين\"


علي عبد الرضا عواضة العائد من الكويت، الدولة التي ولد وترعرع فيها، قرر مؤخراً أن ينطلق بالعمل للعودة الى رحاب الوطن والإستقرار فيه بعدما عاش سنواته السابقة بعدم إستقرار وفي أجواء غلب عليها الشعور بالغربة.

الحنين والشوق الى الوطن وخاصة بلدته الخيام، دفعاه الى إفتتاح محلاً لكي يكسب عيشه من خلاله، ويكون مصدر رزقه، وجاء ذلك بتشجيع ودعم من صديقه "حسن السيّد علي" وهذه المبادرة هي بمثابة تجربة يتم من خلالها التعرّف إلى السوق وإلى ذوق اللبنانيين وخاصة الخياميين وأبناء المنطقة.

يقول علي عواضة أن ما يميّز محلّه أنّ الكثير من بضائعه يأتي بها من الكويت والكثير منها مختلف بالشكل والنوعية وأن لديه تشكيلة واسعة ومتعددة، على سبيل المثال عطورات خليجيية، نسائية ورجالية لطيفة الرائحة وتدوم طويلاً.

والجزادين ذات الجودة والتشكيلة المميزة حسب الموضة والألوان الصيفية والشتوية الجميلة ذات الماركات العالمية إضافة إلى الإكسسوارات الناعمة والمختلفة الألوان، ومنها المتنوعة الأشكال والتصاميم.

ويضيف أن المعرض يضم العباءات الرسمية والعباءات الخفيفة والعالية الجودة من حيث نوعية الأقمشة والتصاميم الخليجية اللبنانية بالإضافة إلى المناديل والإشاربات والحجابات الحرير والأقمشة المتنوعة ومن ثم بعض التشكيلة الجميلة من الملابس الداخلية المدروسة الأسعار والقطنيات مئة بالمئة للكبار وللصغار.

ويقول علي أنّه يعرض بعض البضاعة التي لا نجدها بالمحلات العادية إلاّ إذا قصدنا الالإستهلاكيات الضخمة وأن لديه قطع لا تخطر لنا على بال كطاقيات السباحة النسائية والكفوف وهنالك أيضاً الكريستالات واللوحات الزيتية الإيطالية الكلاسيكية الرائعة الجمال والتعبير والمبروزة.

ولديه قطع تختص بأبواب الخزائن خاصة للمطابخ ونوعية خليجية اما بالنسبة للوازم المطبخ فهو لم ينسى حاجة المطبخ فعيّن لها جزءاً من معرضه حيث يعرض الملاعق وصحون الميلامين والصواني التي نحتاجها خاصة بشهر رمضان المبارك ككاسات الشوربة المتينة.

ومن ثمّ التشكيلة الواسعة والمهمة من الأسطوانات (CDs) للأطفال والكبار والأفلام والألعاب المشهورة وأيضاً هناك تشكيلة أحذية وأنه توجد لديه أعداد وأصناف كثيرة وصغيرة لا يمكن إحصاءها وعدّها وخاصة إكسسوار البرادي والبطاريات والمشدات للرياضة ولباس للعاملات (uniform) مع ألون ومقاسات مختلفة وأنه خص محبي المكياجات ببعض الإكسسورات.

ويختم علي عواضة قائلاً: " بالنهاية التوفيق من رب العالمين".

كويت ستورز - الشارع الرئيسي- مقابل محمصة الخيام، - يفتح كافة أيام الأسبوع ت - 76/968437

المزيد من الصور لمحلات كويت ستورز - الخيام

كويت ستورز - الشارع الرئيسي- مقابل محمصة الخيام، - يفتح كافة أيام الأسبوع ت - 76/968437

كويت ستورز
كويت ستورز


مجموعة عطور متنوعة
مجموعة عطور متنوعة


عباءات خليجية
عباءات خليجية


تشكيلة واسعة  من الأسطوانات (CDs)
تشكيلة واسعة من الأسطوانات (CDs)


ملابس للعاملات
ملابس للعاملات


تعليقات: