الأحد 8 آب: يوم رياضي في الخيام إحياءً لذكرى الشهيد الرائد غالب قلّوط

النصب التذكاري للشهيد غالب قلّوط
النصب التذكاري للشهيد غالب قلّوط


بمبادرة من تجمع شباب الخيام الرياضي، عقد لقاء في بلدية الخيام حضره إلى جانب رئيس البلدية المهندس عباس عواضة فاعليات إعلامية ورياضية وجمعيات كشفية تقرر فيها إقامة يوم رياضي إحياءً لذكرى الشهيد الرائد غالب قلّوط الذي يصادف عند الثاني من شهر آب وفي أجواء عيد الجيش اللبناني...

وقد تشكلت في الإجتماع هيئة متابعة من السادة الأساتذة:

علي قلّوط (شقيق الشهيد والذي يصادف ذكرى استشهاده في الثاني من آب)، كامل زعرور، خنجر شعيب، سامر حميّد، حسن حيدر، رضا شمعون، المختار حسين عبدالله والمهندس أسعد رشيدي.

اليوم الرياضي سينظم برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي وبالتنسيق مع بلدية الخيام... وقد جرى تحديده على الشكل التالي:

يشمل النشاط:

- أولاً سباق بدل، حيث يكون التجمع عند الثالثة والنصف أمام مبنى البلدية تم يجري نقل المتبارين إلى ساحة نصب الشهيد في منطقة البركة حيث يكون الإنطلاق. وتتألف كل مجموع من أربعة عناصر.. ونقطة الوصول هي أمام ساحة البلدية.

- ثانياً مباراة وديّة بكرة القدم بين منتخب الخيام الرياضي ومنتخب الجيش اللبناني، تقام على ملعب الخيام المقابل لمبنى البلدية.

إضافة إلى توزيع الكؤوس على الفائزين، سيجري توزيع ميداليات تذكارية لجميع المشاركين في هذا اليوم الرياضي.

وقد وجهت الدعوات للشباب الخيامي، وشباب المنطقة، لشكيل فرق رباعية وتسجيل أسماء الراغبين بالمشاركة بسباق البدل إحياءً لذكرى شهيدنا الغالي وتضامناً مع جيشنا الباسل...

للمزيد الإتصال بأحد أعضاء اللجنة..

أو بالسيد حسن حيدر في بلدية الخيام على الرقم: 840028 /07

أو على رقمه الخلوي 189305 /70

أو بالسيد علي قلّوط على الرقم: 229660 /70

الشهيد الرائد غالب قلّوط
الشهيد الرائد غالب قلّوط


 خنجر شعيب وعلي قلّوط.. عضوان في هيئة المتابعة
خنجر شعيب وعلي قلّوط.. عضوان في هيئة المتابعة


تعليقات: