المرشح فايز أبو عباس ينفي ما جاء في الأخبار

الأستاذ فايز أبو عباس في دردشة ثقافية أمام مقر منتدى المرج ومكتب خيام دوت كوم
الأستاذ فايز أبو عباس في دردشة ثقافية أمام مقر منتدى المرج ومكتب خيام دوت كوم


جاءنا من الأستاذ فايز أبو عباس، المرشح لعضوية المجلس البلدي في الخيام التوضيح التالي:

ورد في جريدة الأخبار الصادرة صباح هذا اليوم 19 أيار 2010 أنني مرشح لعضوية المجلس البلدي في الخيام منفرداً إذا لم أكن مع اللائحة الوفاقية..

ولما كنت من المؤمنين أن أسمى أنواع الديمقراطية عندما تتوافق الآراء مع الأحداث ومع العمل لخدمة المجتمع والصالح العام بعيداً عن المحسوبية والأنانية والذاتية...

ولما كنت منذ البدء مع مساعي التوافق والتوفيق لا بل الوحدة في سبيل العمل السياسي والإجتماعي والإنمائي المقاوم خاصة في بلدة حدودية كالخيام على مشارف فلسطين المحتلة وفي زاوية من زوايا الوطن منسية إلا من الرجال الذين آمنوا بوحدة الأرض والمجتمع وأن الصمود والمقاومة والإنماء هي أهم سلاح نقاوم فيه عدونا وعدو الإنسانية...

لذلك أنفي ما جاء في جريدة الأخبار وعتبر نفسي أني عضو أساسي ومؤسس في لائحة الوحدة والوفاق.. لائحة الوفاء والتمنية في الخيام.

----------------------------------------------

وكانت الأخبار قد ذكرت ما يلي:

التوافق يلملم لائحة الخيام

توصلت قيادتا حركة أمل وحزب الله في بلدة الخيام (كامل جابر) إلى اتفاق مع القوى اليسارية في البلدية، يقضي بإدراج 3 مرشحين منها على لائحة التوافق، هم: جهاد الشيخ علي، حسن علي اسماعيل وعزت رشيدي. وكانت قيادتا التحالف قد منحت القوى اليسارية في البلدة، مقعدين من أصل 21 مقعداً، مع العلم بأن القوى اليسارية كانت ممثلة بـ4 مقاعد من أصل 18 في المجلس السابق. وجاء هذا التوافق، بعدما لوّحت القوى اليسارية بتأليف لائحة ثانية.

وجرى التوافق على أن يكون المجلس المقبل برئاسة الشاب عباس عواضة، المنضوي في حزب الله، الذي ستكون حصته 11 عضواً، منهم المرشح المسيحي مهيب فرحات. وستكون حصة أمل 7 أعضاء، بعدما كانت غائبة في المجلس السابق. ويبقى خارج «التركيبة» المرشح فايز أبو عباس الذي أكد أنه سيخوص المعركة، «ولو وحيداً، إن لم يجرِ التوصل إلى تسوية قد ينضم بموجبها إلى التحالف».

إعلان لائحة الوفاء والتنمية في الخيام

مقالة أسعد رشيدي: حضرة المرشح عليك الإختيار.. ?Deal or no deal

موضوع: "التوافق على لائحة الوفاء والتنمية في البلدة"

أسماء مرشحي المجلس البلدي في الخيام

------------------------------------------------------------------

موقع خيامكم سيبقى منبراً حراً على مسافة واحدة من جميع زوّاره ومن جميع المرشحين وجميع الفئات..

وكما أعلنّا سابقاً سنبقى نرحب بنشر برامج المرشحين وبياناتهم وإعلاناتهم وصورهم..

نعرّف الناخبين بهم وبتاريخهم وتجاربهم ومقدراتهم..

والموقع مستعدّ دوماً لنشر كافة الآراء والتعليقات ضمن حدود الإحترام واللياقة.

تعليقات: