باتيسيري ساره: فخر الصناعة الخيامية للشوكولا والحلويات

باتيسيري ساره: فخر الصناعة الخيامية للشوكولا والحلويات
باتيسيري ساره: فخر الصناعة الخيامية للشوكولا والحلويات


المذاقات تكون طيبة وجيدة في صفاتها ونوعيتها وترتكز على عدة عوامل أهمها جودة موادها وأدواتها المستعملة، طرق التحضير ونضافتها والأجواء التي تجري فيها عملية التحضير وعرض وتقديم المنتجات.

من هذا المنطلق أعرّفكم عن نفسي وعملي..

دخلت الحياة المهنية منذ عشرات السنين في تصنيع الشوكولا لإي كبريات محلات أبو ظبي.. بالمثابرة تعلمت أسرارها وصناعة البتي فور وباقي أصناف الكاتوهات وأشياء أخرى.

ومنذ البداية تدرجت على استعمال أجود المواد وما زلت مواضباً على ذلك ومهما كانت غالية فهي لا غلى على أبناء بلدتي وضيعتي الخيام.

لم أبخس عليهم وهم زادوني ثقة ولم ينسوني في أعيادهم وأفراحهم وحفلاتهم ومناسباتهم.

وبفض أبناء بلدتي وما يروجونه عن منتجاتي صاررت نأتيني الزبائن من مختلف قرى المنطقة وصارت تأتيني الطلبات من النبطية وبيروت.

عملت واجتهدت حتى مضى علي في الغربة واحد وثلاثون عاماً إلى أن فاض بي الحنين إلى قؤيتي الخيام. عدت إليها عام 2006 مسلحاً بالخبرة المهنية، وبعد تحضيرات دامت أربعة أشهر إفتتحت المعمل والمحال في البلدة وأطلقت عليها إسم "باتيسري سارة"، لكن لم يمض أسبوع على الإفتتاح حتى كان عدوان تموز حاملاً الخراب والدمار.

بعد اندحار العدوان، وكسائر المؤسسات التي نفضت عنها غبار الحرب، عدت وأجريت التحضيرات مجددا وكان الإفتتاح الثاني.

باٌضافة إلى المنتجات العادية اليومية (مختلف أنواع الكاتو، البتي فور، الشوكولا، الهدايا، الملبس، الحلويات العربية...) فإن "باتيسري سارة" تنفذ كل ما يطلبه الزبون من حلويات للأفراح والمناسبات.

للأتصال:

داخلي: 3311

خليوي: 813490 3 961 +

الخيام - قرب السنتر، مقابل مكتب موقع "خيام دوت كوم"

لصاحبه: علي أمين قانصو

ألبوم صور باتيسيري سارة


تعليقات: