لقاء الخياميين في برلين: صورهم تزيد الأهل والأصدقاء شوقاً إليهم

نعمت وميلادها.. وفوزي
نعمت وميلادها.. وفوزي


مباشرة بعد أن انتهينا من لقائنا الأخير في برلين، غرقت في أفكار مبعثرة باحثاً عن اسلوب جديد، أنقل من خلاله تلك الساعات الثلاث التي يجتمع فيها الأهالي، في جو مليء بالمحبة والفرح...

فقد انقضى عام بتمامه وكماله على إنطلاق مسيرة التواصل، وربما قد يكون الكثيرون قد ملّوا من مشاهدة صورنا المتشابهة...

لذا وبعدما فشلت أن أتبنى أية أفكار جديدة، أحببت أن اطرح مشكلتي أمام جميع قرّاء صفحة الخيام كوم الأعزاء، لربما تفضّل عليّ أحد من الإخوة الأعزاء أو الأخوات الكريمات بإبداء رأي ما، أو نصيحة، أو فكرة آخذها بعين الإعتبار، تضفي على نقل لقاءاتنا رونقا جميلا.

ننقل تحايانا إلى أهلنا في الوطن، وفي المغترب، وأخلص التحيات إلى فريق عمل خيام كوم، خاصة الأستاذ أسعد، شاكرين لكم ثقتكم الغالية جدا على قلوبنا، راجيين من المولى أن نكون عند حسن ظنكم.

ألبوم صور اللقاء الخيامي الثاني لسنة 2010 في برلين

----------------------------------------------------------

فريق عمل موقع خيامكم يشدّ على أياديكم جميعاً،

أنتم من خلال ألبوماتكم تعطون صورة رائعة للتعاطي الصحيح فيما بينكم ولتعلقكم بالوطن الأم... وأثبتم أنكم، وأنتم في بلاد الاغتراب، لم تضيعوا الهدف أو تفقدوا البوصلة بل تزدادون تواصلاً مع الأهل والأقارب والأصحاب من خلال ألبومات صور لقاءاتكم الشهرية.

شكر خاص للعزيز سعيد حسين اسماعيل على الجهد الذي يبذله مع إخواننا المغتربين من جهة وفي التواصل مع الموقع من جهة ثانية.

نأمل أن يقدّرنا الله على تقديم المزيد تجاه إخواننا، الذين غادروا البلاد مكرهين سعياً وراء لقمة العيش والحياة الكريمة، التي تعذر إيجادها في الوطن.. والذين ويفتقد الأهل إليهم كافتقاد الزهور للندى.. ويشتاقون إليهم كشوق المحبين لليالي السهر.

عائلة سعيد اسماعيل
عائلة سعيد اسماعيل


تعليقات: