ضابطان جريحان في حادث سير على طريق الخردلي Video +

مقدم سيارة الـ\
مقدم سيارة الـ\"ب. ام. ف\" تحت مقدم الشاحنة على جسر الخردلي أمس


الخردلي:

أُصيب الملازمان في الجيش مروان ذبيان وأحمد برغل بجروح متوسّطة نتيجة حادث سير صباح أمس، على طريق الخردلي أو "طريق الموت" كما بات يسمّيها سكان المنطقة الحدودية.

وفي التفاصيل أن ذبيان وبرغل كانا في سيارة "ب.أم.ف." متوّجهين شمالا، وبسبب رداءة الطقس انزلقت السيارة عند أحد المنعطفات لتستقر تحت صهريج لنقل الوقود يقوده سليمان غشّام، مما أدّى الى اصابتهما.

ونقلتهما عناصر الصليب الأحمر الى "مستشفى النبطية" للمعالجة.

تقرير محطة نيو تي في عن حادث الخردلي

---------------------------------------

العاصفة «زادت» حوادث السير

(الأخبار)

البقاع ــ أسامة القادري

وقعت أمس حوادث سير في منطقتي البقاع الأوسط والغربي بطريقة لافتة، والسبب يعود إلى «تضافر» عاملين، سوء الأحوال الجوية من جهة، بما رافق العاصفة من رياح وضباب، والحفر والانهيارات المنتشرة على الطرقات من جهة ثانية.

وقد اقتصرت الأضرار على الماديات فقط، وإصابة ركاب بعض السيارات بجروح طفيفة.

فعلى طريق شتورة ـــــ زحلة وقعت بعض الحوادث، في ساعات الصباح الأولى اصطدمت شاحنة عسكرية بجيب «باجيرو» من الخلف، ما أدّى إلى تحطيمه تحطيماً شبه كامل.

في تعنايل، سبّبت السرعة الزائدة ومياه الأمطار انحراف سيارة من نوع جيب «جي أم سي»، واصطدامها بعمود هاتف، ما أدّى إلى انقلابها، وجرح سائقها عباس ز.، وفي البلدة نفسها انزلق جيب من نوع «إن فوي» بسبب السرعة الزائدة، ليستقرّ في مجرى نهر شتورا، ويُجرَح سائقه محمد ق. كذلك وقع حادث سير في المنطقة الفاصلة بين دير زنون والمصنع، جرّاء اصطدام سيارة مرسيدس بسيارة من نوع رينو.

في المنطقة التي تربط بلدتي الصويري والمنارة، اصطدمت سيارة «بي أم» بفان لنقل البضائع. عند طريق ضهر البيدر ـــــ المريجات، أتت النيران على «فان» عمومي لنقل الركاب، بعد ترجّل الركاب وسائقه، الذي فرّ إلى جهة مجهولة.

سيّارة في مجرى مياه في البقاع (الأخبار)
سيّارة في مجرى مياه في البقاع (الأخبار)


تعليقات: