صور تكرم غراتسيانو وتمنحه شهادة المواطَنة

الحسيني يقدم شهادة المواطنة لغراتسيانو
الحسيني يقدم شهادة المواطنة لغراتسيانو


صور :

اكد القائد العام لقوات الامم المتحدة الموقتة «اليونيفيل» الفريق كلاوديو غراتــسيانو تغير الاوضاع بشــكل لافــت في الجــنوب بعد صدور القرار الدولي 1701, مؤكدا استمرار التحديات التي تنتظر القوات الدولية.

وتحدث غراتسيانو في الحفل التكريمي الذي اقامه على شرفه اتحاد بلديات صور في استراحة صور السياحية لمناسبة انتهاء ولايته بحضور ممثل قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي قائد منطقــة الجنوب العسكرية العميد الركن مارون خريش، النائب علي خريس، سفير ايــطاليا في بيروت غبريال كيكيا، ممثل المديــر العام لقوى الامن الداخلي اللواء اشرف ريفــي قائد منطقة الجنوب الاقليمية العميد منذر الايوبي ومحافظ الجنوب مالك عبد الخالق ورئيس اتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني وفعاليات روحية وزمنية وعسكرية.

وأشار غراتسيانو إلى أن ولاية «اليونيفيل» ما كانت ممكنة لولا تعاون اللبنانيين عامة والجنوبيين خاصة طوال السنوات»، معربا عن تقديره للفاعليات الروحية والمدنية ولاهالي الجنوب عــلى «دعمــهم الهائل وعلى تعاونهم ونظرتــهم تجـاه «اليونيفيل» وتجاهي شخصيا لانجاح مهمة اليونيفيل» .

وعبر الحسيني في كلمته عن تقديره ومحبته لغراتسيانو الذي «حمل عناوين السلام والمحبة والاخلاق العالية فصار مثالا يحتذى لدى الكبير والصغير».

وفي نهاية الحفل سلم الحسيني غراتسيانو شهادة مواطنة ودرعا تذكارية .

تعليقات: