إحتفالات متنوعة للكتيبة الكورية بعيد الشكر

الكابتن الطبيبة كيم سون يونغ مع أحد الضباط برفقة فتاة لبنانية معوقة –  صورة مايـا العشي - مرجعيون
الكابتن الطبيبة كيم سون يونغ مع أحد الضباط برفقة فتاة لبنانية معوقة – صورة مايـا العشي - مرجعيون


.

الجنوب:

إحتفلت الكتيبة الكورية العاملة في إطار قوات حفظ السلام الدولية في الجنوب "اليونيفيل" المعززة، بقيادة الكولونيل يوم ون غيون، بعيد الشكر الكوري، وأقامت للمناسبة إحتفالات عدة متنوعة، كالإحتفال الذي جمع الجنود الكوريين، حسب المراسم التقليدية الكورية، وقيام الجنود بالإتصال بذويهم، إضافة إلى نشاطات تعارف على الأسر المحتاجة.

فضلاً عن ذلك، دعت الكتيبة الكورية حوالى 35 طفلاً من ذوي الإحتياجات الخاصة من ضمن "مشروع الملاك جبرائيل"، وقدمت لهم 280 جهازاً طبياً، من ضمنها كراسي مدولبة وسمّاعات. وأمضى الأطفال وقتاً ممتعاً مع الجنود الكوريين، الذين كانوا يلتقطون الصور التذكارية، ويعدّون حلوى غزل البنات، والبالونات السحريّة.

وقالت الكابتن كيم سون يونغ التي تعمل في مجال الطبابة، وهي شاركت كمتطوعة في الإحتفال الذي حمل عنوان "مشروع الملاك جبرائيل"، "غمرتني فرحة لا توصف، عندما رأيت الأطفال مجتمعين سوياً يبكون متأثرين فرحاً". أضافت، " كما شعرت بالفخر، كوني مواطنة كورية، قادرة على إعطاء الأمل لهؤلاء الأطفال المرضى والضعفاء، ومنحهم الفرحةوالإبتسامة".

صورة تذكارية للضباط والأولاد اللبنانيين المشاركين في الإحتفال مع قائد الكتيبة الكولونيل يوم ون غيون –  صورة مايـا العشي - مرجعيون
صورة تذكارية للضباط والأولاد اللبنانيين المشاركين في الإحتفال مع قائد الكتيبة الكولونيل يوم ون غيون – صورة مايـا العشي - مرجعيون


تعليقات: