أكاديمية الخيام الرياضية على وعدها الصادق.. في الضاحية وفي منطقة النبطية


ستبقى أكاديمية الخيام الرياضية على وعدها الصادق معكم، فهي وعدت بإنشاء مدرسة رياضية خاصة بلعبة كرة الطاولة، وها هي بأجواء مهرجان الربيع الرياضي، الذي نظمته في الضاحية الجنوبية لبيروت وفي منطقة النبطية، تفي الأكاديمية بوعدها وتفتتح المدرسة بحضور حاشد من تلاميذها ولاعبيها وأهاليهم، مستعينة بمدرب اتحادي معتمد بغية تعليم اللاعبين الجدد ورفع مستوى اللاعبين القدامى تحضيرا لإشراكهم في البطولات الرسمية

لم تتأخر الأكاديمية، بعد افتتاح المدرسة مباشرة، بأن عمدت إلى إجراء اختبارات لطليعة اللاعبين الحاضرين بإشراف المدرب الاتحادي، وتم توزيعهم على مجموعات حسب المستوى الفني لكل لاعب ووفقا للفئات العمرية.

نتيجة للحضور اللافت في اللقاء الأول ستعمد الأكاديمية إلى عقد لقائها الثاني نهار الجمعة المقبل الساعة الخامسة بعد الظهر، وهي تتحضر للإعلان قريبا عن يوم رياضي منوع مستغلة فيه عطلة الربيع في المدارس الخاصة والرسمية.

تعيد الأكاديمية التأكيد على ترحيبها بمشاركة جميع الراغبين بالمشاركة في أنشطتها، ومن كل الفئات العمرية، وهي عند وعدها دائما بالاستمرار في بذل جهودها من أجل مواجهة الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والأمنية الصعبة التي يتعرض لها أهلنا في جنوب لبنان عبر المزيد من النشاطات الرياضية والاجتماعية لتعزيز الحماية النفسية والأخلاقية لتلاميذها ولاعبيها والمشاركين في أنشطتها... وإلى اللقاء قريبا بإذن الله.















تعليقات: