محاضرة عن النظافة الشخصية والصحة العامة للطلاب في مدرسة شبعا الرسمية


نظمت الكتيبة الهندية في اليونيفيل في الأول من حزيران 2023 بالتنسيق مع جمعية "أهدى " ومكتب الشؤون المدنية في القطاع الشرقي محاضرة عن النظافة الشخصية والصحة العامة للطلاب في مدرسة شبعا الرسمية. قام الفريق الطبي في الكتيبة الهندية بشرح مسهب حول أهمية النظافة الشخصية وفوائدها للوقاية من الأمراض الشائعة.

حضر اللقاء عدد كبير من الطلاب الى جانب مدير المدرسة والهيئة التعليمية في المدرسة بالإضافة الى ممثلي اليونيفيل لا سيما آمر السرية في شبعا وضابط العلاقات المدنية في الكتيبة الهندية والفريق الطبي إلى جانب ممثل الشؤون المدنية في القطاع الشرقي لليونيفيل.

وقد حظي النشاط بمشاركة جيدة جدًا من قبل الطلاب واستحوذ على اهتمام وتقدير كبير من مدير المدرسة الأستاذ حاتم غانم وجميع الحضور. بعد الانتهاء من المحاضرة قدمت الكتيبة الهندية هبة عينية عبارة عن مستلزمات وأدوية الإسعافات الأولية للمدرسة، كما جرى توزيع هدايا رمزية من اليونيفيل وجمعية "أهدى" على ما يقرب من 420 طالبًا وطالبة و50 مدرسًا في المدرسة.

ان القيام بمثل هذه الأنشطة تساهم في توطيد وتحسين الروابط والعلاقات بين السكان المحليين واليونيفيل وبناء بيئة إيجابية في المنطقة.


عودة إلى الصفحة الرئيسية







تعليقات: