تقدمة مواد صحية من الكتيبة الاسبانية لبلدة الفرديس


قامت وحدة التعاون المدني العسكري في القطاع الشرقي في التاسع من شباط، بتقديم هبة من مواد صحية لمستوصف بلدة الفرديس، من أجل صحة أهالي البلدة.

قامت المراكز الطبية الاسبانية التالية بتقديم الهبة:

- مستشفي الانماكولادا الحكومي في أوفيرا.

- مستشفى سان سيسيليو الجامعي في غرناطة.

- مركز ميديتيرانيو الطبي في ألمرية.

- مؤسسة سان جورج القستنطيني في مدريد.

- المستشفى الاسباني في قاعدة ميغيل دي سيرفنتس العسكرية.

ترأس الحفل مسؤول المشاريع في وحدة التعاون المدني العسكري، الملازم أول بيدرو بانيوس هيرنندز، برفقة مديرة المستوصف، السبيدة نزيهة خفاجا، رئيس بلدية الفرديس، السيد كمال سليقا، مختار بلدة الفرديس، السيد كميل أسعد نصر، و المنسق الطبي في المستوصف، الدكتور حسن اسماعيل، بالاضافة الى ممثل عن وحدة G9 في القطاع الشرقي.

في كلمته، تقدم الملازم أول بانيوس بالشكر من أهالي بلدة الفرديس على حسن استضافتهم لقوات اليونيفيل، مضيفا أن تقديم هذه الهبة يظهر التزام قوات اليونيفيل و الكتيبتين الهندية و الاسبانية بمساعدة الشعب اللبناني بشكل عام، و أهالي بلدة الفرديس بشكل خاص.

بدوره، شكر الدكتور حسن اسماعيل المساعدة التي قدمتها الكتيبة الاسبانية، و التي كانت ذات أهمية كبرى نظرا" للأزمة الراهنة التي تمر بها البلاد، متمنيا استمرار هذا النوع من المساعدات في المستقبل.

من جهته، أعرب رئيس بلدية الفرديس، السيد كمال سليقا، عن شكره للكتيبة الاسبانية على الهبة التي قدمتها و مساهمتها في توطيد الأمن و الاستقرار في جنوب لبنان، كما أعرب عن تقديره للمشاريع الأخيرة التي تم تنفيذها في الفرديس. عند انتهاء الحفل، دعا السيد سليقا الحضور للقيام بجولة في البلدة.






تعليقات: