إلغاء حفلات «عيد العشاق»

أعلن المغني السوري ناصيف زيتون تجميد نشاطاته الفنية
أعلن المغني السوري ناصيف زيتون تجميد نشاطاته الفنية


أعلنت مجموعة من متعهّدي ومنظمي الحفلات في الدول العربية إلغاء الحفلات التي كانت مقررة في «عيد العشاق» الأسبوع المقبل، بسبب الزلزال المدمّر الذي ضرب جنوبي تركيا وشمال سوريا وأدى إلى مقتل وجرح الآلاف.

في هذا السياق، كشف المغني اللبناني وائل كفوري عن إلغاء حفلته المنتظرة في 18 شباط في قبرص التركية، نظراً إلى الظروف التي تمرّ بها البلاد.

من جانبه، أعلن المغني السوري ناصيف زيتون والعراقية رحمة رياض عن تأجيل حفلتهما التي كانت مقررة غداً السبت في أبو ظبي ، بسبب الأوضاع الحزينة التي تمرّ بها المنطقة.

كذلك الحال بالنسبة إلى مايا دياب التي ألغت سهرتها التي كانت مقرّرة الثلاثاء المقبل في دبي.

على الضفة نفسها، أرجأ المصري عمرو دياب حفلته في قطر الثلاثاء المقبل، نظراً إلى الكارثة الإنسانية التي ألمّت بالشعبين السوري والتركي.

كما أعلن حسين الديك عن إلغاء حفلته التي كانت ستُقام في الأردن في اليوم نفسه أيضاً، لافتاً عبر السوشال ميديا إلى أنّه «نظراً إلى الأوضاع التي تمرّ بها بلاده تقرّر تجميد مجموعة حفلات من بينها تلك التي كانت مقرّرة في الأردن».

على الضفة نفسها، كانت «نقابة الفنانين السوريين» أعلنت إلغاء جميع النشاطات الفنية في البلاد، من بينها الحفلة التي كان سيحييها هاني شاكر الأسبوع المقبل تزامناً مع «عيد العشاق».

تعليقات: