بالصور: مباراة كرة قدم للسيدات بين اليونيفيل والفريق الوطني للميني فوتبول في لبنان


نظمت الكتيبة الإسبانية من اللواء متعدد الجنسيات في القطاع الشرقي لليونيفيل مباراة كرة قدم للسيدات بين فريق من حفظة السلام في القطاع الشرقي والفريق الوطني للميني فوتبول في لبنان.

وفقًا لخطة الأنشطة الجندرية في القطاع الشرقي ، نظمت وحدة التعاون المدني العسكري CIMIC "مباراة كرة القدم للسيدات" بين سيدات من حفظة السلام وسيدات لبنانيات. الاتحاد اللبناني والآسيوي لكرة القدم سهّل مشاركة فريق السيدات للميني فوتبول وأقيمت المباراة على ملعب بلدة القليعة.

قبل المباراة تم تقديم هبة كناية عن لوازم رياضية للفريق وللبلدية. الجهات المدنية التي حضرت تقديم الهبة والمباراة هم: مختار بلدة القليعة ، السيد جوزيف سلامة ، ممثلأً عن بلدية القليعة والسيد احمد دنش، رئيس الاتحاد اللبناني والآسيوي للميني فوتبول .

وشكر كلاً من الجهات المدنية في خطابيهما التعاون مع قوات اليونيفيل ، والحفاظ على العلاقات الطيبة الموجودة، وقدمت تعازيها بوفاة الجندي الأيرلندي. بعد تقديم الهبة ، بدأت المباراة بحضوربعض السكان المحليين ، وبتشجيع من الفرقة الموسيقية التابعة لوحدة SPANBATT وجنود حفظة السلام ، الذين خلقوا جواً من الفرح والإلفة.

وانتهت المباراة بنتيجة 3-6 لصالح المنتخب اللبناني وفاز كل فريق بكأس. وصل قائد القطاع الشرقي ، الجنرال مارين ، قبل نهاية المباراة وأتيحت له الفرصة لتحية الجهات المدنية الحاضرة.

أعرب السيد أحمد دنش عن اهتمامه بالتعاون المستقبلي مع قوات اليونيفيل ، ودعى لإجراء مباراة كرة قدم للرجال ، كما واعرب عن نيته بدعوة الكتيبة للمشاركة في البطولة القادمة.

من خلال البرامج والأنشطة المختلفة ، المدمجة في بعثة اليونيفيل التي تنفذها إسبانيا ، يتم الحفاظ على الإلتزام بدعم الشعب اللبناني والمجتمع اللبناني ، وتعزيز التنمية ، وتعزيز التبادل الثقافي ، وتحسين رفاهية السكان وكل هذا للمساهمة في إحلال السلام و الاستقرار في لبنان.















تعليقات: