جورج كلوني منبهر بإطلالة أمل علم الدين.. يعيد مشلحها الطويل إلى مكانه!

جورج وأمل كلوني
جورج وأمل كلوني


حضر جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين العشاء الرسميّ مساء السبت في حفل التكريم السنويّ الخامس والأربعين لمركز كينيدي. كان الهدف من الحفلة الأنيقة، التي أقيمت في واشنطن، تكريم الفنّانين على أدائهم الفنّي. وقد كان نيك ونينا والدا جورج كلوني ضمن المدعوّين، وتمّ تصويرهما مع الثنائيّ الشهير.

على السجّادة الحمراء، ركّزت جميع عدسات المصوّرين على المحاميّة اللبنانيّة البريطانية وزوجها الشهير. كانت #أمل كلوني ترتدي فستاناً أحمر نارياً طويلاً من توقيع Oscar De La Renta.

لأخذ اللقطات، ساعدها النجم الحائز على جائزة الأوسكار، الذي كان يرتدي بذلة توكسيدو سوداء، على إعادة المشلح الطويل إلى مكانه وسط حشد من المصوّرين.

إطلالة أمل كلوني

الثوب: Oscar De La Renta

حذاء: Gianvito Rossi

بدا الفستان الأحمر الناريّ الطويل رائعاً على السمراء اللبنانيّة الأصل، وهو لونها المفضّل وفق ملاحظتنا. يتميّز بحمّالتيه المركّزتين على زنديها، مع مشلح خلفيّ مبطّن بقماش الساتان وموصول بهما. بدا كذيل طويل يسير خلفها، مضفياً إطلالة أميريّة قلّ نظيرها. وكشف الفستان عن جسمها الرشيق وطولها الفارع، وقد زيّنته بأقراط متدليّة ناعمة وسوار.

انتعلت مع الفستان حذاء stilettos أحمر من توقيع Gianvito Rossi، وحملت حقيبة كلاتش صغيرة حمراء مربّعة الشكل. إنّه اتجاه البلوك كولور Block color بامتياز!

من حيث الجمال، لم تُكثر أمل من المكياج كعادتها، خاصة أنّ لون الفستان قويّ. اعتمدت خطّ أيلاينر رفيعاً مع ماسكرا وأحمر شفاه نيود. تركت شعرها الأسود الطويل منسدلاً مع فرق جانبي.


النجم يُعيد مشلح الفستان الطويل إلى مكانه
النجم يُعيد مشلح الفستان الطويل إلى مكانه


أمل وجورج كلوني في مركز كينيدي في واشنطن
أمل وجورج كلوني في مركز كينيدي في واشنطن


نيك ونينا والدا جورج كلوني
نيك ونينا والدا جورج كلوني




تعليقات: