القائد العام لليونيفيل يزور بلدة شبعا ورئيس اتحاد بلديات العرقوب محمد احمد صعب


شبعا-

بدعوة من رئيس بلدية شبعا ورئيس اتحاد بلديات العرقوب رئيس بلدية شبعا الحاج محمد احمد صعب, زار القائد العام لليونيفيل اللواء ارولدو لاثار سانيث بلدة شبعا ومنزل رئيس البلدية.

وكان في استقباله كل من رئيس لجنة التربية والثقافة النيابة النائب حسن مراد,

محافظ النبطية الدكتور حسن فقيه,

سماحة مفتي حاصبيا ومرجعيون المفتي حسن دلي,

قاضي الشرع الشيخ اسماعيل دلي,

رئيس هيئة ابناء العرقوب الدكتور محمد حمدان

رؤساء بلديات اتحاد بلديات العرقوب,

قائد الكتيبة الاسبانية "ايناثيو ايللورت",

قائد الكتيبة الهندية بي ان سوجيه كومار,

مسؤولي قطاع الشؤون المدنية في اليونيفيل,

مسؤولي الأجهزة الأمنية في المنطقة وفعاليات من شبعا والمنطقة,

نائب رئيس بلدية شبعا حسن محمد زهرة والعضو البلدي خليل الزغبي ومحمد عواد.

وحضر محافظ النبطية الدكتور حسن فقيه اجتماعا مع رؤساء بلديات الاتحاد وقائد العام لليونيفيل وقائد الكتيبة الاسبانية ومسؤولي مكتب الشؤون المدنية في اليونيفيل, وكانت مناسبة للاطلاع على شؤون وحاجيات البلدة من مشاريع تنموية وخاصة مشاريع الطاقة الشمسية الى الابار ومحطات المياه ومشاريع أخرى.

بعد الاجتماع كانت كلمة لرئيس اتحاد بلديات العرقوب الحاج محمد صعب رحب فيه بالحضور والنائب حسن مراد من خلال وقوفه الدائم الى جانب ابناء المنطقة في كل الميادين التربوية والاجتماعية عبر المنح الجامعية التي يقدمونها الى طلاب الجامعات على صعيد لبنان بشكل عام ومنطقة العرقوب بشكل خاص.

وتوجه صعب بالترحيب ابقائد اليونيفيل وقادة الكتائب العاملة ضمن اليونيفيل الاسبانية والهندية, كما وأكد على اهمية استمرار عمل قوات اليونيفيل بالتنسيق والتعاون الوثيق مع الجيش اللبناني مما يعزز الثقة مع ابناء المنطقة ولا ننسى دور مكتب الشؤون المدنية وما يقدمه من خدمات انمائية لهذه البلدة ولا سيما المشروع الاخير مشروع الطاقة البديلة لمضخة المياه في محلة شعب القلب.

وفي الختام تم توزيع الدروع التكريمية, ودعوة الحضور الى مأدبة الغذاء .





تعليقات: