شرّوف زار عون وبرّي وشيخ العقل: منفتحون على الجميع لما فيه مصلحة لبنان


زار الامين العام للحزب الديمقراطي اللبناني البروفسور وسام شرّوف رئيس مجلس النوّاب الأستاذ نبيه برّي في مقر عين التينة، وبحث معه في المستجدات السياسية الراهنة، كما عرضا لأوضاع منطقة جنوب لبنان وأهلها.

وأكّد شرّوف أنّ العلاقة التاريخية بين رئيس الحزب طلال أرسلان ودولة الرئيس برّي هي علاقة قائمة على المحبّة والإحترام المتبادل، وعلاقة استراتيجية لما فيه مصلحة لبنان وشعبه، وسنكمل بتوجيهات رئيس الحزب هذه العلاقة بالتنسيق الدائم والإنفتاح على جميع المكوّنات والأفرقاء اللبنانيين.

وهنّأ الرئيس برّي شرّوف بتولّيه منصبه الجديد، متمنياً له التوفيق.

..

وكان البروفسور وسام شرّوف قد زار فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في قصر بعبدا، وبحث معه في مختلف التطورات السياسية على الساحة الداخلية، مؤكداً أنّنا سنعمل بتوجيهات رئيس الحزب طلال أرسلان بانفتاح على جميع الأفرقاء السياسيين وبالتعاون مع الحلفاء على حفظ السّلم الأهلي والإستقرار الداخلي.

وهنّأ الرئيس عون شرّوف بتولّيه منصبه الجديد، متمنياً له التوفيق.

..

كذلك، زار شرّوف سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نصر الدين الغريب في دارته في كفرمتّى، وجرى عرض للأمور الوطنية العامة، ولشؤون طائفة الموحدين الدروز ومشايخها وأهلها، وأكّد شرّوف على العمل مع جميع المكوّنات في منطقتنا امتداداً من حاصبيا وصولاً إلى المتن الأعلى لتحصين الوضع الداخلي في المنطقة وداخل الطائفة.





تعليقات: