ناشط تختتم أنشطتها الصيفية بمهرجان حاشد


بحضور ورعاية رئيس الهيئة الإدارية في جمعية ناشط الثقافية الاجتماعية الدكتور ظافر الخطيب، وعدد من الجمعيات والمؤسسات والقوى السياسية بالاضافة الى عدد كبير من منتسبي الجمعية.

إحتفلت الجمعية بانتهاء أنشطتها الصيفية التي استمرت لمدة شهر ونصف، و شارك فيها المئات من النساء الشباب والأطفال وذلك في قاعة بلدية صيدا.

بعد استقبال الضيوف من قبل الفرقة الموسيقية لجمعية ناشط وافتتاح المعرض الفني المقام،

ابتدأ المهرجان بالنشيدين اللبناني والفلسطيني، تلاهما كلمة د.ظافر الخطيب الذي أشاد بالأنشطة التي قام بها فريق ناشط للأطفال الملتحقين من عمر 6 - 18 عاماً، مؤكداً في كلمته على دور هذه الفئة في المستقبل وضرورة تهيئتها اجتماعياً ونفسياً ووطنياً ليكون العامود الفقري لمستقبل الشعب الفلسطيني، وأكد الخطيب في كلمته على أهمية اعتبار التعليم والتحديات التي فرضتها نتائج العام الدراسي 2021 - 2022 واحداً من أهم أولويات جمعية ناشط للعام الدراسي القادم.

قام بعدها فريق العمل بمفاجأة مدير الهيئة الإدارية أثناء القاء كلمته، حيث قدموا له درعا تكريميا، كما كرّم الفريق الاستاذ جمال هندواي قائد فريق كشافة يعبد.

وتخلل الحفل عرض فيديوهات للأنشطة الصيفية، ورقصات تعبيرية إضافة لفقرات الفولكلور والدبكة الفلسطينية.

وانتهى المهرجان بالقاء القصائد العربية والأجنبية بالإضافة لعرض كاراتيه ومقطع تمثيلي من إعداد وتنفيذ فرق ناشط المشاركة في الأنشطة. ثم تم توزيع الجوائز على الفائزين في التومبولا.












تعليقات: