معرض تكريميّ للأميرة ديانا في لاس فيغاس... قطع أثرية ملكية لـ زفاف القرن

زفاف الأميرة ديانا والأمير تشارلز في لندن عام 1981 (أ ف ب).
زفاف الأميرة ديانا والأمير تشارلز في لندن عام 1981 (أ ف ب).


يُفتَتح معرض جديد يحتفي بحياة الأميرة الراحلة ديانا في لاس فيغاس اليوم الجمعة، بعد أيام من الذكرى الخامسة والعشرين لوفاتها في حادث سيارة في باريس.

يحمل المعرض عنوان "الأميرة ديانا: معرض تكريم"، ويضمّ أكثر من 700 قطعة أثرية ملكية أصلية، بما في ذلك فساتين سهرة وأشياء شخصية أخرى ويقام في مركز ذا شوبس آت كريستالس التجاري المجاور لمنتجع وكازينو أريا.

وأحد عوامل الجذب الرئيسية في المعرض نسخة طبق الأصل من فستان زفاف ديانا، والذي صمّمته الفنانة البلجيكية إيزابيل دي بورشغراف.

قال ديفيد كوريلي، المنسّق والمنتج للمعرض، إنّ القطاع الخاص بالزفاف في المعرض ألهم المبدعين لتقديم باقات للضيوف لحفلات الزفاف الخاصة بهم داخل غرفة (ويدنيغ أوف ذا سينشري) "#زفاف القرن"، والتي تتضمّن حفلاً كاملاً وعشاءً خاصّاً بين تذكارات ملكية.

وأضاف أنّ "فيغاس هي عاصمة حفلات الزفاف في العالم. هناك 120 ألف حفل زفاف يقام في المدينة كل عام، لذلك لدينا هنا هذه الغرفة الرائعة التي تحتفي بأشهر حفل زفاف على الإطلاق مع تحف لا تصدق من حولك".

ولا يُقدّم المعرض معروضات خاصة بديانا فقط، وإنّما يحتوي أيضاً على قطع أثرية تتصل بالعديد من أفراد العائلة المالكة، بما في ذلك الأمير تشارلز والأمير وليم و#الأمير هاري وحتى عناصر مرتبطة بالملكة فيكتوريا من القرن التاسع عشر.






تعليقات: