ما قيمة البيوت امام روح الشهيد؟

قامت المقاومة بتحرير الارض من رجس الاحتلال وذلك بتضامن جميع اللبنانين من حولها وكسبت ثقة الجميع ولا تزال هذه الثقة موجودة لا سيما ابان حرب تموز 2006 التي ظهرت المقاومة فيها باشرف الصور الراقية التي نفتخر ان نكون من انصارها ونتمنى ان نكون من جندها وصفوفها ولكن للأسف نحن من مؤيديها فقط.

إن ما قالته السيدة العجوز على قناة المنار خلال الحرب والمعروفة بالحاجة ام كامل والتي قالت بيتي بالجنوب هدم وبالضاحية هدم وفدا اجرك يا سيد المقاومة وكلنا سمعنا من الناس الخياميين وغير الخيامين هذه العبارة فهل انتم صادقون يا اهلنا في هذه العبارة؟

انا افتخر انني ممن قالها وافتخر انني قدمت عملي ومنزل اهلي في سبيل كرامتنا يا ترى ما قيمة المنازل والمؤسسات والحجر والشجر امام دموع امهات الشهداء من البشر..

ما قيمة المادة امام روح الشهيد احمد والشهيد فؤاد؟

ما قيمة انفسنا اذا كنّا نقدّم المادة على الكرامات والشرف؟

صحيح ان الخيام دمرت لكنها بعون الله تعمرت!

وبماذا قصرت المقاومة بالدم لم تبخل على الخيام ولا على كل لبنان بالغالي والنفيس ضحت من اجلنا فما جزاء الاحسان الا الاحسان!

هل هكذا نشكر المقاومة؟

ما فائدة عودة الاسرى من دون منازل؟ انا سأفرض فرضية تعرض لبنان لزلزال قوي وذهبت البيوت والاطفال والنساء والشيوخ ولم يبقى حجر على حجر خسارة كبيرة لكنها ليست في سبيل الكرامة والانسانية والحرية والشرف وفهمك كفاية.

تعليقات: